إعلان

"كليم الله" المزعوم: مراتي عاملة لي عمل وبيتهيألي حاجات

09:48 م السبت 20 يناير 2018

كليم الله المزعوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

بعد عدد من مقاطع الفيديو التي انتشرت له وانتهت به إلى إلقاء القبض عليه والتحقيق معه، تراجع يوسف السايح، الذي ادعى أنه "كليم الله" في منطقة الرزيقات بالأقصر، عن أكاذيبه، وقال أمام نيابة أرمنت: "لم أكن أدرك تصرفاتي ومراتي عاملة لي عمل وبيتهيألي حاجات".

وكان المذكور ألقي القبض عليه بالأمس بعد انتشار مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي زعم خلالها أنه "كليم الله"، وأن الله يكلمه من وراء ستار طوال 24 ساعة، وخصه بسر الروح وأرسله لمصر مبشرًا.

في السياق، أوضح مصدر أمني لمصراوي أن النيابة طلبت عرض المتهم على الطب النفسي للكشف عن قواه العقلية، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال محمود حسن، أحد جيران المتهم: "يوسف اعتاد الادعاءات الغريبة التي لا يصدقها عقل. وكل تصرفاته مريبة وغير طبيعية". وأضاف الشاهد لمصراوي: "حاولنا كتير نرجعه عن الكلام ده، لكن رد فعله بيبقي عنيف وكل أهله رافضين اللي بيعمله وعلاقته بيهم كلهم سيئة".

زعم السايح أيضًا أن الرسول يزوره، وقدم صورة (لشيخ باكستاني) زعم أنها للنبي، وأنه التقطها معه في منزله بمدينة أرمنت جنوبي الأقصر، كما ادعى قرب ظهور المهدي المنتظر، وأنه يعلم مكانه ووقته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان