إعلان

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي في القنطرة غرب

03:47 م السبت 20 يناير 2018

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي في القنطرة غرب (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

نظّم أهالي مدينة القنطرة غرب، اليوم السبت، مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشّح لفترة رئاسية ثانية.

حضر الفعالية التي جاءت تحت عنوان "المواطن المصري" كلاً من أحمد رسلان، النائب الأوّل للبرلمان العربي، ومصطفى بكري، عضو مجلس النّواب، والنائب عصام منسي، واللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، والنائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النوّاب، وأشرف عمارة، عضو مجلس النوّاب، وسامي هاشم، عضو مجلس النوّاب، والعقيد أحمد شعيب، عضو مجلس النوّاب، وعدد كبير من مدينة القنطرة غرب، بمحافظة الإسماعيلية.

بدأ المؤتمر بعرض فيلم تسجيلي عن المشروعات التي أنجزها الرئيس السيسي، خلال فترته الرئاسية الأولى، على أرض منطقة القناة.

وقال مصطفى بكري إن الرئيس السيسي وضع رقبته على يده ليتحدى الإخوان رافضًا التهديدات التي تعرّض لها، وإنه أصرّ على إنجاز المشروعات في وقت قياسي، رغم الظروف الاقتصادية التي حدثت خلال الفترة الماضية .

من جانبه أكد سليمان وهدان، وكيل البرلمان أنه حضر المؤتمر ممثلًا عن البرلمان والشعب المصري، لتأكيد رغبة المصريين في اختيارهم، لافتًا إلى أن إنجازات السيسي تتحدث عنه، مؤكدًا دعمه لترشحه لفترة رئاسية ثانية لتبقى مصر دائمًا مرفوعة الهامة، تحت قيادة واعية.

فيما أكد عصام منسي، نائب القنطرة أن أبناء المدينة جميعهم على قلب رجل واحد، خلف الرئيس السيسي، وأعرب عن فخره بأن أول مؤتمر شعبي لدعم السيسي انطلق من مدينه القنطرة أرض البطولة والفداء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان