إعلان

"التخطيط الجيد وصياغة الأهداف".. ندوة بنقابة مهندسي الإسكندرية

03:09 م الأربعاء 17 يناير 2018

نقابة المهندسين بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، من خلال لجنة التدريب والثقافة وخدمة المجتمع ورشة عمل، تحت عنوان "صياغة الأهداف والتخطيط الجيد".

وقال المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة التدريب والثقافة وخدمة المجتمع، إن الورشة تأتي بهدف تمكين المهندسين المشاركين من وضع خطة واضحة لخطواتهم المستقبلية لتحقيق غاياتهم على كل من المستوى الشخصي والعلمي والعملي.

وأضاف في تصريح صحفي، أن الورشة تضمنت صياغة الأهداف ووضع الإطار المنطقي للتنفيذ الذي يمثل خطة زمنية مع تطبيقات عملية واختتمت الورشة بالتطرق إلى تكوين العلاقات اللازمة التي تقدم الدعم اللازم لتحقيق الأهداف.

وقال المهندس وليد سعيد، أمين نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن برامج التدريبات المهارية والإدارية للمهندسين يعد من أهم الأسباب التي تبني القدرات الشخصية للمهندس بما يتناسب مع سوق العمل والمتطلبات الوظيفية في الوقت الراهن.

وأضاف سعيد في تصريح صحفي، أن نقابة المهندسين تسعى إلى تنوع برامج التدريب المقدمة للمهندسين للمساهمة في تنمية مهراتهم وقدراتهم العلمية في كافة المجالات، لافتًا إلى أن وضع الخطط وصياغة الأهداف أمر لا غنى عنه لأي إنسان ومن أهم الاحتياجات التي تفرضها التحديات المستقبلية.

وأوضح أن الورشة تأتي ضمن مجموعة من الورش التي نظمت مؤخرًا ومستمرة خلال الفترة المقبلة، للارتقاء بالمهارات الشخصية للمهندس لتحديد الأهداف والأولويات ودخول سوق العمل وإظهار مهاراته العلمية بصورة صحيحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان