إعلان

علقة ساخنة للص حاول سرقة رأس ماشية في قرية بالدقهلية

10:02 ص الأربعاء 17 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

تمكن عدد من أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، من القبض على لص أثناء محاولته سرقة رأس ماشية من إحدى الحظائر وتعدوا عليه بالضرب ما أدى إلى إصابته.

وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ بعض الأهالي بضبط لص بقرية شرنقاش.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونية النقباء عمار الجداوي وشريف لطفي، إلى مكان البلاغ، وتبين تمكن الأهالي من ضبط "أحمد. ح. س"، 25 سنة، عامل ومقيم قرية بكفر الجنينة دائرة مركز نبروه، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وبحوزته تروسيكل (بدون لوحات معدنية) محملاً عليه رأس ماشية "عجل صغير".

بسؤال كلاً من "جلال"، 38 سنة، فلاح، وشقيقه "طاهر"، 41 سنة، فلاح ويقيمان قرية "شرنقاش" قررا بقيام المتهم بسرقة رأس الماشية من الحظيرة ملكهما الملحقة بمسكنهما.

بسؤال المتهم أنكر مانسب إليه، ولم يعلل سببًا لتواجد رأس الماشية بحوزته واتهم المذكوران وبعض الأهالي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات.

جرى تحويل المتهم إلى مستشفى المنصورة الدولي صحبة الحراسة اللازمة والتحفظ على التروسيكل ورأس الماشية على ذمة تصرفات النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1337/2018 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان