إعلان

استبعاد ملاحظتين شقيقتين من لجنة بامتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة

03:34 م الإثنين 15 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

استبعد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الاثنين، ملاحظتين شقيقتين بالشهادة الإعدادية، بإحدى لجان مدينة أبوالمطامير لوجود موانع تحول دون مشاركتهما.

ورصدت غرفة العمليات الفرعية بإدارة أبوالمطامير التعليمية، مشاركة كل من ابتسام السعيد محمد مرسي، وإلهام السعيد محمد مرسي والمكلفتين بأعمال الملاحظة بلجنة رقم 446 مدرسة أبو المطامير الإعدادية بنات، مع وجود أقارب من الدرجة الأولى "ابنة أخ" بالصف الثالث الإعدادى، فتم استبعاد الاثنتين وجار التحقيق معهما، كونهما قد وقعتا على استمارة الموانع قبل بدء أعمال الامتحانات.

من ناحية أخرى، تفقد سعد لجان الامتحانات في عدد من مدارس إدارة المحمودية التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات بها، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية، والتربية الفنية، كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية الثانية، والتربية الدينية.

وشدد وكيل وزارة التربية على ضرورة أن يؤدي الطلاب الامتحانات فى جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، ومحاربة الغش وعدم السماح به، ومساءلة من يخالف ذلك، ومراجعة الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية، حفاظا على سلامة الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان