إعلان

عنفته والدته على "قلم" فشنق نفسه بحزام في دولاب غرفته بالمنوفية

10:45 ص الإثنين 15 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

لم تكن والدته تعلم أن تعنيفها له سيؤدي إلى مصرعه منتحرا.. "محمد" الذي لم يتجاوز الـ 13 عاما انتحر داخل غرفته بتعليق نفسه بحزام على دولابه.

بدأت الواقعة عندما تشاجر محمد مع أشقائه على "قلم" فعنفته والدته فانصرف غاضبا إلى حجرته وعند عودة والده وجده شانقا نفسه في غرفته بحزام على "ضلفة" دولابه.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفى بركة السبع المركز باستقبال "م. م. ع" 13 سنة طالب، مصابًا بغيبوبة تامة والقلب متوقف آثار جرح بالرقبة وزرقة أسفل العين اليمنى وتم عمل إنعاش قلبي ورئوي دون جدوى وتوفي عقب وصوله وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم الجامعي.

بسؤال والد المتوفى، قرر أنه حال عودته من أرضه الزراعية علم من زوجته بحدوث خلاف بين نجله المتوفي وأشقائه على أحد الأقلام وقامت بتعنيفه وعلى إثر ذلك قام بالصعود إلى شقة بالطابق الثالث بالمنزل وأغلق الغرفة على نفسه وعند صعوده لاستطلاع الأمر وجد باب الغرفة مغلقا من الداخل ما دعاه إلى كسر بابها، فوجد نجله معلقا من رقبته بحزام في ضلفة الدولاب فأسرع بفك الحزام وتوجه به إلى المستشفى إلا إنه توفي عقب وصوله ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 498 إداري مركز بركة السبع لسنة 2018.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان