إعلان

القبض علي عاملين سرقا دراجة بخارية وكاميرا بأسيوط

02:05 ص الخميس 11 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

ألقي ضباط مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط، القبض علي عاملين اثنين ، لاتهامها بالسطو علي دراجة بخارية وكاميرا تصوير، بعد اعتدائهما بالضرب علي عامل آخر في طريق عودته من قرية الشيخ سويفي إلي مدينة أسيوط.

تلقي اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في واقعة مركز الفتح بشأن ما تبلغ به من المدعو "ر.س.ز" عامل ومقيم بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط ، بأنه عقب انتهائه من تصوير حفل عرس أحد المواطنين بقرية الشيخ سويفي بمركز الفتح وعودته في الطريق إلي منزله أمام قرية الفيما مستقلاً الدراجة البخارية خاصته استوقفه مجهولان واستوليا عنوه علي الدراجة البخارية وكاميرا التصوير ، وقام أحدهما بضربه بدبشك سلاح ناري كان بحوزته، محدثين إصابته بجرح رضي بالرأس وفرا هاربين.

وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من : "إ.ف.س" عامل ، سبق اتهامه في قضيتي "سرقة، سلاح" ، و"أ.ع.ش" عامل، سبق اتهامه في قضيتي سرقة المقيمين بقرية المعصرة.

تم إعداد مأمورية ضمت ضباط فرع بحث الشرق وضباط وحدة مباحث مركز الفتح مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن، استهدفت المتهمين أسفرت عن ضبطهما ، وبحوزة الأول فرد روسي محلي الصنع و 4 طلقات، وبحوزتهما المسروقات التى تمثلت في "دراجة بخارية، كاميرا"وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة والسلاح المضبوط حوزة الأول بقصد الدفاع .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان