إعلان

بالصور.. جماهير "المصري" تصل مطار القاهرة استعدادًا لحضور "السوبر" بالإمارات

11:06 م الأربعاء 10 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق الرفاعي :

وصل المئات من جماهير نادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، إلى مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور مباراة السوبر، والمقرر إقامتها في السادسة مساءً، بعد غدٍ الجمعة، بتوقيت القاهرة، على استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين، بين فريقي "المصري" و"الأهلي".

وحمل مشجعو "المصري" في رحلتهم أعلام فريق المدينة الساحلية، مرددين هتافات "الله عليك يا سيدي.. المصري البورسعيدي"، "حي حي جمهور المصري جاي"، "السوبر يا مصري".

في سياق متصل، أدّى الفريق الأوّل للكرة بنادي المصري، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب العين لذوي الهمم مرانه الأساسي استعدادًا للمباراة، وحرص المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على تلقين لاعبيه العديد من الجمل الخططية والتكتيكية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، وشهد المران كذلك مشاركة اللاعب السوري عبدالله الشامي الذي ظهر بمستوى طيب خلال التقسيمة التي اختتم بها المران.

كما حرص الجهاز الفني للفريق على تدريب لاعبيه على تسديد ركلات الجزاء في نهاية المران، إذ تألّق حرّاس "المصري" الثلاثة أحمد بوسكا، ومحمود السيد، وأحمد مسعود في التصدّي للعديد من ركلات الجزاء.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان