إعلان

وثق الحادث على "فيس بوك".. مفاجأة في واقعة انتحار شاب بالمنيا

01:12 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

صرحت نيابة مركز المنيا بدفن جثمان شاب ثلاثيني، أقدم على الانتحار، عقب دقائق من تصوير نفسه بطريقة "السيلفي" أمام شاطئ النيل، ونشر الصورة على حسابه على موقع التواصل "افيس بوك"، معلنًا إقدامه على الانتحار بسبب ما كتبه عن تعرضه لـ"الظلم والظن السيئ".

وجاء تصريح النيابة بالدفن، بعدما أشارت التحريات الأمنية التي أجرتها وحدة البحث الجنائي لمركز شرطة المنيا، برئاسة المقدم محمد منير، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن المؤشرات والدلائل تدل على كون الوفاة انتحار.

وكشفت تحريات المقدم محمد منير، رئيس مباحث مركز المنيا، أن الشاب المنتحر أعزب غير متزوج، وأنه أقدم على الانتحار بسبب خلافات أسرية وعائلية، مع أقارب من الدرجة الثانية والرابعة، بعضها بسبب خلافات تقسيم ميراث، وأن الخلافات أثرت على نفسية الشاب المنتحر، خلال الأيام الأخيرة وتملكت ذهنه فكرة الانتحار. 

وسبق للضحية أن هدد عائلته بالانتحار بسبب خلافات، ونشر تهديده على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتكتشف الأسرة أنه أقدم على تنفيذ تهديه بالفعل، وانتحر بإلقاء نفسه في مياه النيل، عقب مشاركة تهديده ومعاناته النفسية مع 48 من أصدقائه، وتمكنت فرق الإنقاذ النهري من انتشال جثته أمس الأحد.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من المقدم محمد منير، رئيس وحدة البحث الجنائي لمركز شرطة المنيا، بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل.

وبتوجيه مأمورية أمنية من عناصر البحث الجنائي وفرق الإنقاذ النهري تم انتشال الجثة، وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشاب يدعى "حازم. ع" 31 عامًا، مقيم بمدينة المنيا، وأنه انتحر بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل، وأنه اتخذ قراره بالانتحار عقب كتابة منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" نتيجة ما وصفه بـ"الظلم" الذي يتعرض له.

وجاء بنص منشوره: "شكرًا لكل الناس على ظلمها ليا.. الناس ظنها فيا سيء وأنا برئ وربنا يعلم، أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حقي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا أنا فين، وحشتني يا أبويا أنت وأخواتي وأمي للعلم أنا طول عمري راجل ولا عمر حد كسرلي عيني".

وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني اسحق شحاتة، مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، لبيان سبب الوفاة، الذي أثبت في تقريره أن انتشال جثة المتوفى تم بعد 33 ساعة من الغرق بمياه نهر النيل، وأن الوفاة نتيجة "اسفكسيا" الغرق وفشل حاد بالتنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

صفحة-المنتحر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان