إعلان

غاز مجهول وأب يحرق ابنه وشذوذ ينتهي بالإعدام.. حصاد المحافظات في أسبوع

01:20 م الجمعة 29 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فريق المحافظات

شهدت محافظات الجمهورية عددًا من الأحداث الهامة، على مدار الأسبوع الماضي، كان أولها بدء الدراسة يوم السبت الماضي، في 11 محافظة مختلفة، وتشييع جنازة أسمن امرأة في العالم بالإسكندرية، بالإضافة إلى الحكم بإعدام شاب قتل بعد ممارسة الشذوذ الجنسي معهم في دمياط.

 

الدراسة

بدأت الدراسة، السبت الماضي، في مدارس 11 محافظة على مستوى الجمهوية، وهي: "الإسماعيلية والفيوم والمنيا وبني سويف وأسيوط وسوهاج وكفر الشيخ وأسوان والأقصر وقنا، وشمال سيناء" بالإضافة إلى مدارس بمحافظات أخرى منها 400 بالدقهلية.

 

 

إيمان عبدالعاطي

وشهد الأسبوع الماضي، تشييع جنازة "إيمان عبدالعاطي" المعروفة إعلاميًا بـ"أسمن امرأة في العالم" من مسجد العمري بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية. بعد أن أصدر مستشفى برجيل بأبو ظبي، الذي استقبل إيمان قبل عدة أشهر، بيانًا قال فيه: "إن إيمان توفيت، فجر الإثنين، بسبب اختلال وظائف أعضاء الجسم، بما في ذلك الفشل الكلوي".

إعدام

قضت محكمة الجنايات بدمياط، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار محمد رفعت المساح وعضوية المستشارين رفعت محمد اللواء، وحسام عبداللطيف، بمعاقبة "سمير. س"، 32 عامًا، والمتهم بقتل 3 أشخاص بالإعدام شنقًا، بعد أن ارتكب جرائمه، وألقى بالجثث في مناطق متفرقة بمدينة دمياط، على خلفية علاقة شذوذ جنسي بين الضحايا والجاني، بدمياط.

 

 

أولتراس زملكاوي

قررت المحكمة العسكرية المنعقدة بالعامرية بغرب الإسكندرية، الثلاثاء الماضي، تجديد حبس 236 مشجعًا زملكاويًا من جماهير "الوايت نايتس" لمدة شهر، على خلفية تورطهم في أعمال عنف وشغب بملعب برج العرب عقب لقاء الزمالك وأهلي طرابلس الليبي الشهر الماضي.

 

 

النخيل

لقي المحاسب "محمد خالد" 23 عامًا، مصرعه، على شاطئ النخيل والمعروف بـ"شاطئ الموت" بعد أن ظل قرابة يومين عالقًا بين الصخور.

 

 

المدرسة اليابانية

قال اللواء يسري عبدالله مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمة، إن هناك 45 مدرسة يابانية جرى تنفيذها على مستوى الجمهورية، وتم الانتهاء بالفعل من 8 مدارس، وكان اختيار مواقعها وفقًا للمساحات الخالية التي وفرتها المحافظات، جاء ذلك على هامش الانتهاء من أعمال إنشاء المدرسة اليابانية في السويسز

 

 

أسوان

استقبل قسم الاستقبال بمستشفى أسوان الجامعي، الإثنين الماضي، 25 شخصًا عقب استنشاقهم غازًا مجهول المصدر، بمنطقة الصداقة القديمة، التابعة لدائرة قسم شرطة ثاني أسوان، ما أدى لحالات اختناق بين قاطني المنطقة

 

 

24 مليون جنيه

تبرعت الحاجة سميرة محمد محمود شكري، بمبلغ 24 مليون جنيه، الأربعاء الماضي، لبناء مدرسة باسم "المنير" لتعليم أبناء المحافظة.

 

 

حرق نجله

أصيب طالب بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة في الوجه واليدين بعدما سكب والده البنزين عليه لرفضه العلاج من الإدمان، بقرية عرب جهينة مركز شبين القناطر في القليوبية.

 

 

وآخر يطلق الرصاص

قتل مزارع ابنه البالغ من العمر 15 عامًا رميًا بالرصاص، بقرية الزاوية التابعة لمركز ومدينة أسيوط، إثر خلافات عائلية نشبت بينهما.

 

 

 

اقرأ أيضًا..

بالصور.. أول يوم دراسة في محافظات "السبت" - (تغطية خاصة)

تشييع جنازة "أسمن امرأة في العالم" بالإسكندرية.. غدًا

 

 

الإعدام لشاب قتل 3 بعد ممارسة الشذوذ معهم في دمياط

تجديد حبس 236 مشجعا من "وايت نايتس" شهر في أحداث برج العرب

 

 

افتتاح المدرسة اليابانية بالسويس مع احتفالات أكتوبر - صور

سيدة تتبرع بـ 24 مليون جنيه لبناء مدرسة بالغربية

صديق ضحية "شاطئ الموت" بالإسكندرية يروي تفاصيل 3 أيام مأساوية لانتشال الجثمان - صور

 

 

إصابة 25 شخصًا باختناق عقب استنشاقهم غازًا مجهولاً بأسوان

 

 

أب يحرق نجله لرفضه العلاج من الإدمان بالقليوبية

 

 

مزارع يقتل ابنه رميا بالرصاص لخلافات مالية بأسيوط

 

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان