إعلان

بالصور- إقبال مكثف على خطوط شبكة المحمول الرابعة في الإسكندرية

06:46 م الأربعاء 20 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

شهدت سنترالات محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إقبالًا مكثفًا على شراء خطوط شبكة المحمول الجديدة التابعة للشركة المصرية للاتصالات، رابع الشركات التي تدخل منافسة خدمات المحمول بمصر.

وتوافد مئات المواطنين، على سنترال المنشية الرئيسي بوسط المدينة، منذ الساعات الأولى لثاني أيام طرح الخطوط للبيع، وتقدم عدد من المواطنين طلبات مجمعة لشراء خطوط ذات أرقام مسلسلة لأفراد أسرهم.

أعلى معدل مبيعات
وقال محمد صالح مدير مبيعات المنطقة الأولى في الإسكندرية بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة أعدت عدد من دراسات الجدوى، تمهيدًا للتسويق وترويج الخطوط الجديدة، إلا أن نسبة الإقبال فاقت التوقعات بشكل كبير، جعل العاملين بالشركة في حالة من الصدمة، خاصة وأن الشركة لم تقم بعد سوى بطرح إعلانًا بسيطًا عن بدء عملها.

وأضاف صالح في تصريح لـ"مصراوي"، إن بيع أعداد كبيرة من الخطوط الجديدة لم يكن أمرًا سهلًا من وجهة نظر المسؤولين بالشركة، لاسيما مع تشبع السوق بخطوط 3 شركات منافسة غطت عدد سكان مصر تقريبًا، وهو السبب ذاته الذي أثار دهشة العاملين بالشركة من حجم الإقبال منذ الساعات الأولى لطرح الخطوط في السوق.

وأشار إلى أن فروع محافظة الإسكندرية، وتحديدًا فرع سنترال المنشية الرئيسي، الذي حقق أعلى نسبة مبيعات حتى الآن على مستوى الجمهورية، دون الإفصاح عن رقم البيع، لافتًا إلى أنه تقدر بآلاف الخطوط.

وأضاف مدير مبيعات المنطقة الأولى في الإسكندرية بالشركة المصرية للاتصالات، أن ثقة العملاء ستكون العامل الأول للحفاظ على تواجدهم، الذين باتوا يبحثون عن جودة في الخدمات قبل رخص الأسعار المقدمة.

وأوضح أن السنترالات مستمرة في استقبال العملاء لشراء الخطوط الجديدة على مدار اليوم حتى التاسعة مساءً، مبينَا أنه في حالة زيادة الأعداد المتواجدة داخل المقر سيتم استمرار العمل حتى آخر عميل متواجد، دون استقبال عملاء جدد بعد ساعات العمل الرسمية، فيما أشبه بالنظام المتبع داخل البنوك.

في الوقت نفسه رصد "مصراوي" جانبًا من ردود فعل بعض المواطنين لمعرفة سبب الإقبال، إذ أفاد كريم حسن بأنه رأى أن الشركة الجديدة تقدم خدمات بأسعار منافسة سواء في المكالمات أو خدمات الإنترنت، بالإضافة إلى أن ثقته في الشركات الوطنية التابعة للدولة أفضل من الشركات المنافسة.

من ناحية أخرى، قالت ناهد عبدالرسول، موظفة، إنها اعتادت التعامل مع خدمات الخط الأرضي للمصرية للاتصالات بسبب ضعف تغطية خدمات المحمول في محل سكنها، وأن وظهور خطوط محمول للشركة شجعها على شراء الخط الجديد، لثقتها في أن الشركة تستطيع التغطية في منطقتها بشكل جيد.

أما عادل محمود، طالب، أضاف أن أسعار الخدمات والإعلان عن خدمات الجيل الرابع هي ما شجعه على شراء خط جديد، خاصة وأنه تعامل مع أكثر من شركة ولم يلق ما يبحث عنه من خدمات جيدة بأسعار مناسبة بدون مشكلات تقنية أو ما وصفه بملل خدمات العملاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان