إعلان

بالأسعار والأماكن.. دليلك لقضاء إجازة عيد الأضحى في المنوفية

03:23 م الأربعاء 30 أغسطس 2017

الحدائق والمتنزهات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

يجري العمل على قدم وساق بمراكز محافظة المنوفية، لاستقبال عيد الأضحى المبارك حيث تم تجهيز الحدائق والمتنزهات استقبالًا للأهالي الذين يسعون للاحتفال بعيد الأضحى.

ويعد استاد شبين الكوم الرياضي، بعاصمة المحافظة، من أهم المتنزهات التي يقصدها أهالي المحافظة، والذي يحتوي على مساحات خضراء واسعة وألعاب للأطفال وتقدر تذكرة دخوله بـ5 جنيهات.

يليه حديقة العلياء بشبين الكوم، التي تحتوي على ألعاب للأطفال وتذكرة دخولها بـ 5 جنيهات، بالإضافة إلى نادي الجمهورية بشبين الكوم، بسعر تذكرة الدخول لغير الأعضاء، يبلغ 10 جنيهات، حيث يحتوي على حدائق ومطاعم.

كما تفتح حديقة الطفل بمدينة شبين الكوم أبوابها مجانًا لاستقبال الأهالي، إلى جانب الرحلات النهرية ببحر شبين الكوم.

وفي مدينة الباجور، يتجه الأهالي للساحة الشعبية، التي تحتوي ألعاب للأطفال، ويبلغ ثمن التذكرة جنيهين فقط إلى جانب حدائق الطفل والمتنزهات العامة بالمدينة، وقراها ومنطقة القرنين التي تشبه القناطر الخيرية ويخرج إليها الأهالي للتنزه والاستحمام في فرع النيل المار بها.

وفي مدينة قويسنا يعد برج المنوفية أشهر أماكن التنزه حيث يحتوي على فطائر وألعاب أطفال ومطاعم ودخوله مجانًا، بالإضافة إلى قرية "وهب ستار" التي تضم مطعمَا وكافيتريات وتقع داخل مدينة قويسنا.

وفي مركز بركة السبع تعد حديقة الطفل خلف المحكمة، أشهر أماكن التنزه بتذكرة دخول 3 جنيهات وتحتوي على ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى قرية الياسمين بدون تذكرة دخول، وتضم ألعابًا للأطفال إلى جانب التنزه على كورنيش بحر شبين الكوم المار بالمدينة.

وفي مدينة تلا تفتح حديقة السادات أبوابها للدخول مجانًا طوال أيام العيد، إلى جانب المساحات الخضراء المنتشرة في قرى المدينة.

أما مدينة الشهداء، فتفتح حدائق الطفل فيها أبوابها مجانًا، بالإضافة إلى قرى الرحاب والفيروز بتذكرة دخول جنيهين، وتحتوي على مساحات خضراء وألعاب أطفال.

ويمكن لأهالي مدينة أشمون، زيارة حديقة جزيرة الورد، بتذكرة دخول جنيه واحد، التي تحتوي على ألعاب للأطفال إلى جانب انتشار القرى والقاعات على فرع النيل المار بعدد من قرى المركز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان