إعلان

بالصور.. أسرة "منى" التي تتهم ضابط شرطة بالتعدي عليها بالشرقية: "احنا فقرا عايزين حقنا"

12:27 م الأحد 13 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت محافظة الشرقية، خلال الأيام القليلة الماضية، واقعة غريبة أثارت غضب واحتقان العديد من الأهالي، إذ اتهمت ربة منزل من مدينة أبو كبير، ضابط شرطة، بالتعدي عليها بالضرب هي وأبنائها، وشق ملابسها أمام المارة بقرية "المسلمية" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

انتقلت عدسة "مصراوي" إلى شارع "عبد العزيز علي" بمدينة أبو كبير، حيث تسكن المجني عليها "منى سعد الدين عز" 37 عامًا، والتي رفضت الحضور أو التعرض لوسائل الإعلام، فيما أكد زوجها "خالد محمد" كهربائي سيارات، أنها تمر بحالة نفسية سيئة، مطالبًا بحق أهل بيته.

ويؤكد الزوج المكلوم لـ"مصراوي" أنه حتى اللحظة الأخيرة كان يظن أن من اعتدى على زوجته ونجليه "بلطجي"، قائلًا: "كنت فاكره بلطجي ولو كانت إيدي طالته كنت عرفت أخد حق مراتي وولادي منه".

وبغضب مكتوم يختتم الزوج حديثه: "يا ريت القانون يراعي إننا ناس فقراء ومش مسنودين ويجيب لنا حقنا.. أهل بيتي اضربوا واتهانوا في الشارع قصاد اللي رايح واللي جاي.. رضينا بحكم القانون بس يرضي حق بيتنا وعيالنا".

ويقول "عبد الرحمن خالد"، الطفل الأصغر للسيدة المُعتدى عليها، والذي لم يتجاوز عامه الـ11 بعد، ولم يكن حاضرًا أثناء الواقعة، إن ما حدث لوالدته وشقيقيه لا يرضي أحدًا، مضيفًا: "أمي وإخواتي انضربوا واتهانوا في الشارع واللي عمل كده ضابط شرطة، المفروض إنه يحمينا مش يتعدي علينا، عاوز اللي عمل كده ياخد جزائه.. عاوز حق مامتي وإخواتي".

ويشير شقيقه "محمد"، 14 عامًا، والذي كان حاضرًا أثناء الواقعة وتعرض للضرب، إلى أنه ظن في البداية أن من حضر إلى سيارتهم الأجرة التي كانو يستقلونها وأطلق أعيرة نارية في الهواء "بلطجي" يريد سرقت السيارة ومن فيها: "كنا فاكرين الضابط بلطجي، ومش معقول إن خناقة ماما مع الست اللي كانت قاعدة جنب السواق يدخل فيها ضابط شرطة ويعمل فينا كل دا".

"كنا رايحين عند جدتي في الزقازيق، وفي واحدة كانت قاعدة جنب السواق في الكبينة اتخانقت مع ماما بسبب الأجرة".. يضيف محمد: "السواق كان عاوز جنيه زيادة وماما مش رضيت، راحت الست اللي جنب السواق قالت لها إدفعي الجنيه ولا هو كتير عليكي.. ماما قالت لها خليكي في حالك، لكنها مش سكتت ونرفزت ماما لغاية ما شتموا بعض".

ويتابع: "بعدها بشوية لقينا واحد جه بعربيته وأول ما نزل منها ضرب نار في الهوا.. فتح الباب ونزل فينا ضرب أنا وماما وأختي منة، وكسر لأختي النظارة وعورني في راسي، ولما ماما جت تحوش عني شق لها العباية، وقبل ما يخلص ضرب فينا خلى ماما تبوس إيده وإيد الست اللي كانت راكبة جنب السواق، وعرفنا إنه ضابط".

"أنا عاوزة حقي وحق ماما وأخويا محمد.. الضابط ضربنا وفتح دماغ أخويا وشق لماما هدومها في الشارع".. تقولها "منة خالد" 16 عامًا، مطالبة بمحاسبة رجل الشرطة: "دي مش أخلاق ولا من الرجولة إن ضابط يضرب ستات في الشارع".

وتواصل: "يا ريت القانون يجيب لنا حقنا.. الضابط ضربنا وكسر لي نظارتي اللي بذاكر بيها، وكمان قطع لماما هدومها بطريقة مهينة.. دا غير الشتايم والألفاظ اللي فضل يقولها لنا لغاية ما ماما باست إيده وإيد الست اللي كانت جنب السواق، ربنا وحده أعلم بينا وبحالتنا النفسية السيئة".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من منى سعد الدين عز، 37 عامًا، تتهم فيه "أ.و" ضابط شرطة بمركز الزقازيق، بالتعدي عليها وأبنائها "محمد خالد محمد محمد الزناتي" 14 عامًا، و"منة" 16 عامًا، بالضرب وشق ثيابها أمام المارة بالطريق العام "أبو كبير - الزقازيق".

وأشار البلاغ، إلى أن ربة المنزل، وأثناء ركوبها سيارة ميكروباص للذهاب إلى والدتها بأبو كبير، حدثت مشادة بينها وإحدى الراكبات، واستعانت الأخيرة بضابط الشرطة، الذي حضر بسيارة ملاكي وأطلق أعيرة نارية في الهواء، قبل أن يسب السيدة ويتعدى عليها ونجلها بالضرب وشق ثيابها والتسبب في كشف عورتها أمام الناس، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.

فيما أمرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، السبت، باستدعاء الضابط المتهم بالتعدي على سيدة أمام أولادها بالطريق العام بمدينة الزقازيق، للتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان