إعلان

حبس قاتل ابنه المريض نفسيًا في السويس 4 أيام

01:14 م الأحد 09 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر المستشار أحمد عز الدين المحامي العام لنيابات السويس، اليوم الأحد، حبس موظف بالمعاش، بتهمة قتل نجله المريض نفسيا، عمدًا بعد تلقيمه جرعة زائدة من العلاج، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وميعادها.

وكان اللواء دكتور مصطفى شحاته مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا، مساء أمس، من العميد حسن ترك مأمور قسم فيصل، يفيد بالعثور على جثة في حالة تعفن في شقة بأحد العقارات بضاحية السلام.

وتبين من المعاينة الأولية وسؤال شهود العيان، أن الجيران وجدوا رائحة عفنة، مصدرها شقة المجني عليه "محمود. م . ن"، 22 سنة، وأنه يعيش وحيدًا بالشقة ويعاني من مرض انفصام في الشخصية، وتوفي قبل أيام.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي، وبمشاركة ضباط إدارة البحث والمقدم على جابر رئيس مباحث فيصل، بإشراف العميد محمد والي مدير المباحث.

وتوصل فريق البحث، إلى أن والدة المجني عليه مريضة نفسيًا أيضًا وتقيم بالقاهرة لتلقي العلاج، وأن والده منفصل عن الأسرة ومتزوج من سيدة أخرى ويقيم بشقة بمدينة السلام وأنجب منها طفلين.

وكشفت التحريات، والفحص الظاهري للجثة، وراسب الأدوية بالمعدة والأمعاء، أن "محمد. ن " والد المجني عليه، والذي كان دائم التردد على نجله لمتابعة حالته الصحية، أعطاه جرعة زائدة من عقار العلاج النفسي، بهدف التخلص منه، بدعوى أن ابنه المريض يتسبب في مشكلات كثيرة لهم.

وقننت المباحث الإجراءات القانونية واستصدرت إذنًا من النيابة العامة، وأوفد العميد محمد والي مأمورية امنية للإسكندرية، حيث سافر المتهم وزوجته الثانية وطفلية لقضاء إجازة.

وقال والد المجني عليه، في تحقيقات النيابة: "إنه قرر التخلص من نجله المريض رحمةً به، ولغلق باب المشكلات التي كانت تحدث بسببه في العائلة ومع الجيران بالعقار والمنطقة التي يقيم فيها، وعقب إعطائه الجرعة الزائدة سافر للإسكندرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان