إعلان

نيابة السويس تُقرر حبس المتهمَين بقتل تاجر ستيني بسبب الشذوذ

10:46 ص الثلاثاء 04 يوليو 2017

المتهمَين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام لنيابات السويس، حبس متهمين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيق، في قضية قتل تاجر داخل غرفته بأحد فنادق السويس.

كانت مباحث السويس، كشفت ملابسات الحادث، وألقت القبض على المتهمين قبل مرور 12 ساعة على الإبلاغ، بجريمة قتل التاجر "هلال.أ"، الذي كان يتردد من حين لآخر على الفندق.

وتلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، صباح اليوم الثلاثاء، إخطارًا من مأمور قسم فيصل، يفيد العثور على جثة تاجر يدعى "هلال . م . هـ "، 65 سنة، مقيم بروض الفرج في الجيزة، مهشم الرأس داخل أحد الفنادق الشهيرة بشارع بورسعيد بحي السويس.

وشكّل مدير الأمن فريق بحث، قاده العميد محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمود عيد رئيس إدارة البحث، وتوصلت التحريات الأمنية وسؤال عمال غرفة الفنادق ومراجعة بيانات النزلاء، أن اثنين كانا برفقه المجني عليه قتلاه.

ووفق شهادة العاملين في الفندق، فإن التاجر كان دائم التردد على الفندق في هذا الوقت من العام، ويحجز غرفة لنفسه وأخرى للشاب، غير أن في الليلة الأخير كان هناك شاب آخر في غرفة صديقه.

وبتفريغ كاميرات المراقبة والحصول على بيانات النزلاء، جرى تحديد هوية المتهمَين اللذين كانا يقيمان في الغرفة المجاورة، التي سدد المجني عليه قيمة حجزها، وتبين أن الأول يدعى "م.ع"، مقيم بحي فيصل في السويس، والثاني "م.ح"، مقيم بضاحية الكويت بحي الأربعين.

وتمكنت مأمورية أمنية من ضبط المتهمين من منزلهما، وأمام العميد محمد والي، اعترف المتهم الأول أنه كان على علاقة شذوذ مع المجني عليه بدأت قبل 7 أعوام، وبعد قضاء الليلة معه يحصل على مبلغ 2000 جنيه في كل مرة.

وقال المتهم: "في الليلة الأخيرة اصطحبت صديقي "م.ح"، وبعد أن خلع التاجر ملابسه خنقه صديقي، وضربته أنا من الخلف بقطعة حديد ثم قيدناه وانهلنا عليه ضربًا حتى هشمنا رأسه".

وأقر المتهم أنه عقب قتل التاجر، سرقا مبلغًا ماليًا كان معه، وهاتفَي محمول، ثم غادرا الفندق عقب ذلك وتركاه في غرفته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان