إعلان

خلال 48 ساعة.. 3 منتحرين و4 حاولوا إنهاء حياتهم بسبب الثانوية العامة

09:17 م الخميس 13 يوليو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

بعد ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة وعلى مدار 48 ساعة، شهدت عدد من المحافظات 7 وقائع انتحار والمحاولة به لطلبة وطالبات، بعد رسوبهم فى بعض المواد.

تنوعت الحالات في أسلوب الانتحار بين الطلاب، فمنهم من تناول سم الفئران، وآخر تناول صبغة شعر، وثالث قام بإلقاء نفسه بترعة ليلقى مصرعه غرقًا.

أما محاولات الانتحار فقد تنوعت ما بين تناول مادة سامة، وتناول سم فئران، والقفز من أعلى كوبري.

ففي محافظة المنيا؛ انتحرت الطالبة "رشا ج." المقيمة بإحدى قرى مركز المنيا، بتناولها "سم فئران" بعد معرفتها لنتيجتها.

وفي قنا؛ انتحر الطالب "محمد ص."، بتناوله "صبغة شعر"، بعد أن انتابته حالة نفسية سيئة على مدار اليومين الماضيين، لرسوبه في الامتحانات، ولم تلحقه الإسعافات الأولية، ليلقى مصرعه.

وفى المنوفية؛ انتحر الطالب "بدر خ."، حيث قام بإلقاء نفسه بترعة النعناعية التابعة لمركز أشمون، ليلقى مصرعه غرقًا.

فيما حاولت الطالبة "شيماء ح." من قرية بيبان التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، الانتحار بتناول أقراص سامة، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة، عقب إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة، ورسوبها.

وحاولت الطالبة " أسماء م." بمركز سرس الليان بمحافظة المنوفية، الانتحار بتناول "سم فئران" بعد رسوبها في مادتين.

كما حاولت الطالبة "أمنية ح." المقيمة بقرية كفر الشيخ الظواهري التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، الانتحار بالقفز بمياه بحر مويس من أعلى كوبري الإسكان بدائرة قسم أول الزقازيق، وذلك بعد تلقيها مكالمة هاتفية من والدها تفيد رسوبها في بعض المواد بالثانوية العامة.

وحاول الطالب "أسامة.ث" المقيم بمركز البلينا محافظة سوهاج، الانتحار بإطلاق عيار ناري على نفسه محدثًا إصابته بالبطن، لرسوبه فى شهادة الثانوية العامة، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان