إعلان

بعد مقتل 6 أشخاص.. الأمن يطوّق قرية الشيخ مكرم بسوهاج لضبط المتهمين

09:22 م الخميس 08 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:
سيطرت الأجهزة الأمنية، بمحافظة سوهاج، على الأحداث الدامية التي وقعت بنجع عبد الله بناحية قرية الشيخ مكرم دائرة مركز شرطة سوهاج، اليوم الخميس، عقب تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الطرامنة" و "الشواخين"، والتي راح ضحيتها 6 أشخاص، بينهم طفلان لا ينتميان لطرفي المشاجرة، تصادف وجودهما بالقرب من الأحداث.

وفرضت مديرية أمن سوهاج طوقًا أمنيًا من قوات الأمن المركزي وجنود قوات الأمن حول مكان الأحداث لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط المتهمين المتورطين في الواقعة، والسلاح المستخدم في عملية إطلاق الأعيرة النارية.

وانتقل إلى مكان الأحداث، قيادات مديرية أمن سوهاج، وإدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام بسوهاج وإدارة الحماية المدنية.

وشنت إدارة البحث الجنائي، بإشراف العميد خالد الشاذلي، حملات مكبرة على منازل المتهمين من العائلتين لضبط المتورطين في الواقعة، وما بحوزتهم من أسلحة وذخائر غير مرخصة، وتمشيط الزراعات المتواجدة بالمكان، لضبط الهاربين المتهمين من الواقعة.

من جانبه، قال العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج، إنه جرت السيطرة على الحرائق التي نشبت في منازل الطرفين جراء الأحداث، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وأشار إلى أن جملة عدد المنازل التي احترقت جراء الاحداث، 10 منازل، لافتًا إلى أنه
نتج عن احتراق تلك المنازل، نفوق أعداد من رؤوس المواشي والأغنام والماعز والطيور، لكن لم يتم حصرها حتى الآن بسبب دخول الليل وانقطاع الكهرباء.

من جهته قال الدكتور ممدوح السيد، مدير عام مرفق الإسعاف بسوهاج إنه تم نقل المتوفين الـ6 في أحداث قرية الشيخ مكرم ب 5 سيارات إسعاف لمشرحة مستشفيي سوهاج العام والمراغة المركزي، مضيفًا أنه يوجد 5 سيارات أخرى متمركزة بالقرب من موقع الأحداث، تحسبًا لتجدد الاشتباكات ووقوع ضحايا ومصابين آخرين.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء مصطفى مقبل، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بإطلاق أعيرة نارية بناحية نجع عبد الله، قرية الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج، ووجود 6 متوفين.

من جانب آخر، نفى مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج، مساء اليوم الخميس، وجود أي حرائق بمختلف مراكز ومدن وقرى ونجوع المحافظة، نتيجة الارتفاع الشديد في درجات حرارة الجو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان