إعلان

القبض على 5 تجار مخدرات في القليوبية

03:15 م الخميس 15 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:
 
ألقت مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، القبض على 5 تجار مخدرات، يستعدون لإغراق الخانكة، بصفقة هيروين، قبل عيد الفطر المبارك، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
 
وردت معلومات سرية، للمقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، مفادها عقد 5 تجار مخدرات، صفقة هيروين، لتوزيعها على المدمنين خلال الاحتفال بالعيد، وعرضت المعلومات على اللواء أنور سعيد مدير الأمن، الذي أمر بتشكيل فريق بحث قادة العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وتم التنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية، وتوصلت التحريات إلى أن مجموة من تجار الهيروين والأقراص المخدرة، تعاقدوا على صفقة كبيرة من الهروين، والأقراص المخدرة، لتوزيعها على الشباب في العيد.

ونظمت حملة مكبرة، قادها النقباء حسين فتحب، ومحمد أسامة، وعبدالعليم إقبال، معاونوا المباحث، والقوة المرافقة لهم من ضبط تجار السموم، وهم كلُا من "غريب. غ. ع، 35 عامًا"، و"سيد. م، 27 عامًا"، عاطل، و "يحى. م. ع، 37 عامًا"، عاطل، و "عدلي. ي. ع، 32 عامًا"، فران، و"محمود. م، 31 عامًا"، عاطل، وبحيازتهم 750 جرام هيروين، وكمية كبيرة من الأقراص المخدة، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان