إعلان

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة عائلية بكفر الشيخ

12:37 ص الخميس 04 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيب 5 أشخاص، مساء اليوم الأربعاء، بإصابات متفرقة أحدهما بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بين أفراد أسرة واحدة، على خلافات مع بعضهما، بسبب قطعة أرض زراعية مساحتها 6 قراريط بقرية راشد المزين التابعة لمركز سيدي سالم بكفر الشيخ.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من العميد أحمد عادل مأمور مركز شرطة سيدى سالم، بتلقيه بلاغًا، بنشوب مشاجرة بالضرب بالعصيان، والشوم، بين أفراد أسرة بقرية راشد المزين دائرة المركز، ووجود مصابين بجروح متفرقة.

انتقل الرائد علاء سكران، رئيس مباحث مركز شرطة سيدى سالم، ومعاونوه النقباء محمد قطاطو، وأحمد نجم، وأحمد الدمرداش، إلى مكان الواقعة، والقى القبض على المتشاجرين، وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش، عيار 12 مللى.

وبالفحص تبين أن المشاجرة، بين طرفين أولهما المدعو "سامي.م,خ" 55 عامًا، فلاح، مصابًا بكسر بالكوع الأيمن، وجرح بفروة الرأس، ونجليه "أحمد" 25 عامًا، عامل، مصابًا بكدمة بالرأس، و"محمد" 21 عامًا، عامل، مصابًا بكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

كما تبين أن المشاجرة مع المشاجرة مع "طرف ثان" ،"هدي.ع.ا" 42 عامًا، ربة منزل، زوجة الأول، وشقيقيها "عطية" 40 عامًا، عامل، مصابًا بـ "رشّ" بالقدم اليسري، و"سامي" 43 عامًا، عامل، مصابًا بجرح بفروة الرأس.

وكشفت التحريات التى أجريت تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، حدوث مشادة كلامية حادة، تطورت إلى حد المشاجرة بالضرب، أسفرت عن إصابة خمسة مواطنين.

حرر عن ذلك المحضر رقم 27637 لسنة 2017 جنح مركز شرطة سيدي سالم، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان