إعلان

علاقة آثمة وراء اختفاء عاطل بالإسكندرية.."قتله ابن عمته وأخفى جثته"

12:25 م الأربعاء 31 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نجح ضباط مباحث الإسكندرية في كشف غموض اختفاء عاطل عن منزله، حيث تبين قيام ابن عمته وآخر باستدراجه إلى جراج بمنطقة سيدي بشر وقتله والتخلص من الجثة بإلقائها أسفل كوبري المعدية بالطريق الدولي، انتقاما منه لاكتشافه وجود علاقة آثمة بين المجني عليه وابنة خاله.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغا بغياب "ن.ف.ش" عاطل، وبحوزته الدراجة النارية رقم "س ط أ مصر".

وتوصلت جهود البحث إلي تحديد مرتكبى الواقعة وهما ابن عمة المجني عليه "م. و. م"، 31 عاما، صاحب شركة مقاولات، مقيم بشارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر قبلي، و"ر. م. ف"، 22 عاما، سائق، يعمل طرف الأول مقيم بعزبة فرعون.

وتمكنت ضباط مباحث القسم من ضبطهما، واعترفا في التحقيقات بارتكاب الواقعة بقصد الانتقام، لاكتشاف الأول وجود علاقة آثمة بين المجني عليه وابنة خاله المدعوة "أ. ك. ش"، فعقد العزم وبيت النيه على قتله والتخلص منه.

أدلى المتهم الأول باعترافات تفصيلية أمام ضباط المباحث، مشيرا إلى أنه استعان بالثاني واستدرجا المجني عليه إلى جراج بشارع فضالي، وعقب حضوره بالدراجة النارية، اعتدى عليه الأول بالضرب بشومة على رأسه، ثم خنقه بشريط بلاستيك حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهمان أنهما استوليا من المجني عليه على 2000 جنيه ثم نقلا الجثة داخل السيارة رقم "س ع ص مصر"، والتخلص منها أسفل كوبري المعدية بالطريق الدولي.

وأشار المتهم الثاني إلى قيادته الدارجة النارية الخاصة بالمجني عليه، والتخلص منها بتقاطع شارع 45 مع شارع مصطفى كامل بدائرة القسم.

وأرشد المتهمان عن مكان جثة المجني عليه والدراجة النارية والمبلغ المالي.

وتكثف قوات الأمن جهودها للبحث عن الدراجة النارية، وحرر المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلي، وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان