إعلان

رئيس جامعة أسيوط يلتقي وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

10:41 ص الأربعاء 03 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق : 

أكد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، على سعي الجامعة إلى تطوير أدائها وتحديث برامجها الدراسية وذلك لتأهيل أبنائها الطلاب لسوق العمل على النحو الأكمل.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة، بفريق المراجعين الخارجيين من وزارة التعليم العالي، في إطار زيارتهم للجامعة لبحث تجديد اعتماد كلية الصيدلة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم العالى والاعتماد.

وأشار إلى تميز جامعة أسيوط بين الجامعات المصرية والعربية، لما تتمتع به من تاريخ عريق وإمكانيات علمية متقدمة، إلى جانب ما توفره من برامج تعليمية خاصة في عدد من الكليات مثل الصيدلة والتجارة والهندسة والحقوق والآداب، وهو ما انعكس في اجتذاب عدد كبير من الطلاب الوافدين في مرحلتي الدراسات العليا والمرحلة الجامعية.

ويضم فريق المراجعين الدكتور عبد الفتاح حسن رئيس الفريق وبعضوية الدكتور جمال المغربي، والدكتور عبد الله الشنواني، والدكتور رمضان أحمد عبد الفتاح، بحضور الدكتور محروس عثمان، القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور أحمد محمد عبد المولى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال صالح، عميد الكلية السابق، والدكتور إبراهيم إسماعيل، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة فاطمة أبو بكر عبد المعز، نائبة مدير المركز.

وحول كلية الصيدلة، أشاد رئيس جامعة أسيوط، خلال اللقاء، بما تحتله من مكانة متقدمة بين كليات الجامعة، أهّلتها للحصول على الاعتماد ضمن أول ثلاث كليات بالجامعة يجرى اعتمادهم.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان