إعلان

7 توجيهات من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء.. أبرزها "تشجير حديقة الشلالات"

08:47 م الإثنين 29 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أصدر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، 7 توجيهات لرؤساء الأحياء والجهات التنفيذية بالمحافظة خلال اجتماع عقده معهم، اليوم الإثنين، لمناقشة رفع مستوي خدمات الإضاءة والنظافة والرصف والتشجير، وتنظيم الإعلانات على مستوى الإسكندرية.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية باستمرار رفع الخدمات لتصل إلى المستوى الذي يرضاه المواطنون، والبدء في زيادة الخدمات التي لها أولوية قصوى لهم من الاهتمام بالإنارة العامة ورفع مستوى النظافة وزيادة المساحات الخضراء.

ووجه "سلطان" بأهمية رفع خدمة الإنارة العامة بالشوارع كلًا في نطاقه، وحصر جميع الأعمال التي تحتاج إلي صيانة لمعدات الإنارة والأعمدة للبدء الفوري في الصيانة، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بإنارة الكورنيش بالكامل وخاصة قبل بداية الصيف واستقبال المصطافين.
7 توجيهات من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء.. أبرزها "تشجير حديقة الشلالات"

وشدد على رؤساء الأحياء بمتابعة أعمال الإضاءة التي تنفذها شركة الكهرباء بشكل دوري ومستمر لحين الانتهاء منها، وتوقيع أقصى العقوبات عليها حال تأخير الأعمال أو عدم اتمامها بالشكل المطلوب.

وحول ملف النظافة؛ كلف المحافظ رؤساء الأحياء بحصر جميع المناطق والقطاعات التي بها مشاكل في تراكمات القمامة والتنسيق مع شركة نهضة مصر لحل تلك المشاكل سواء بزيادة عدد مرات رفع التراكمات من قبل الشركة أو من خلال زيادة عدد العمالة للشركة، مؤكدًا أنه سيتابع المناطق التي بها مشاكل تراكمات وسيتم عمل جولات مفاجئة عليها، للتأكد من مستوي النظافة.

وطالب شركة نهضة مصر بعمل بيان بأعداد العاملين بالشركة من مشرفي ومديري المنطقة والعمال وذلك علي مستوي الأحياء، وتسليم هذا البيان لرؤساء الأحياء حتي يتسني المتابعة الدورية من قبل الحي لعمليات رفع القمامة ومحاسبة المقصرين بشكل فوري.

وأكد المحافظ ضرورة زيادة معدلات رفع القمامة من الشوارع، والتبكير في جمعها لتبدأ في وقت مبكر من الصباح، تحسبًا للتكدس المروري أوقات الذروة، مع زيادة عدد الصناديق.

ووجه "سلطان" مدير إدارة الحدائق بالاهتمام برفع كفاءة جميع الحدائق العامة وأعمال تقليم الأشجار بصفة دورية بنطاق المحافظة، والبدء في أعمال ري ونظافة وتقليم الأشجار في "حدائق الشلالات" والانتهاء من كل الأعمال بها خلال أسبوعين.

وطلب المحافظ من رؤساء الأحياء بحصر لأعداد الميادين الرئيسية الموجودة، ووضع تصوير لتطوير تلك الميادين مع مراعاة أن تكون أعمال التطوير بشكل موحد علي مستوي المحافظة.

ووجه المحافظ الجهات التنفيذية بحصر جميع الإعلانات المتواجدة علي مستوي المحافظة، وتنظيم وضع تلك الإعلانات في الشوارع والأرصفة بحيث تكون بشكل حضاري، يليق بمحافظة الإسكندرية.

وشدد محافظ الإسكندرية على الانتهاء من أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله على مستوي الأحياء وفقًا للخطة الاستثمارية، لرفع العبء عن المواطنين، مطالبًا رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف والأسفلت في نطاقهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان