إعلان

بالصور.. محافظ دمياط: الأهالي يقدّرون زيارة الرئيس لافتتاح المشروعات الجديدة

10:02 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، البرنامج المقرر لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى المحافظة، اليوم الثلاثاء، والذي يبدأ بافتتاح مشروعات خاصة بوزارة الصحة من بينها مستشفى الطوارىء والمستشفى العسكري بمدينة دمياط الجديدة إلى جانب زيارة مدينة الأثاث العالمي بمنطقة شطا.

وأوضح محافظ الإقليم، في تصريح صحفي، أن الرئيس يفتتح خلال زيارته كذلك مشروع دار مصر بدمياط الجديدة، مؤكدًا أن هناك استعدادات على أعلى مستوى لاستقباله وسط ترحيب أهالي المحافظة الذين يقدرون قيمة هذه الزيارة.

وانتشرت قوات من الجيش والشرطة على الطرق السريعة والشوارع والميادين بعد ساعات من نقل موقف السيارات العمومي بدمياط الجديدة من منطقة الكفراوي إلى شارع 100، وتواجدت كمائن ثابتة وأخرى متحركة على طريق "الميناء".

ويرافق السيسي، في زيارته، عدد من الوزراء والمسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، على رأسهم الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، واللواء سامي حمودة السكرتير العام للمحافظة.

وتضم مدينة دمياط للأثاث المقامة على مساحة 331 فدانا مجموعة من الورش المتوسطة وصغيرة الحجم على مساحة 72.15 فدان، وتقام المصانع الكبيرة على مساحة 49.49 فدان، فضلا عن مجمع للمعارض على مساحة 20.94 فدان، ومجمع للصناعات التكميلية على مساحة 9.76 أفدنة، ومجمع للخدمات الحكومية على مساحة 4.62 أفدنة، وفندق على مساحة 3.18 أفدنة وقاعة المؤتمرات الكبرى ستكون على مساحة 2.75 فدان، ومحطة البنزين على مساحة 2.71 فدان.

ويعد المستشفى العسكري، المقام على مساحة 50 ألف متر، بتكلفة 500 مليون جنيه صرحًا طبيًا تولت تدشينه إدارة الأشغال بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى 200 سرير ويشمل كافة التخصصات الطبية من العسكريين وغير العسكريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان