إعلان

سقوط شبكة "أنبوبة" لممارسة الدعارة في الشرقية

03:10 م الإثنين 22 مايو 2017

سقوط شبكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

ألقى ضباط مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الشرقية، اليوم الإثنين، القبض على ربة منزل وزوجها، لاتهامهم بتكوين شبكة دعارة لاستقطاب الساقطات للمتعة الحرام في أبو حماد.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات عن استقطاب "ن.ع.ع.ع" 38 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة أبو حماد، النسوة الساقطات، لممارسة الدعارة مقابل أجر مادي ودون تمييز.

وداهمت قوة من مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف ذكي، رئيس المباحث، والرائد حسام الشحات، منزل المتهمة، وتم ضبطها هي وزوجها "عرفيًا" "س.ع.ع" وشهرته "أنبوبة" 31 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، سبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة، و"ال.م.الـ.ع" 28 عامًا، و"م.أ.ع.ك" 42 عامًا، و"عادل.م.ح.ح" وشهرته "الصياد" 36 عامًا، مسجل شقي خطر فئه "أ" تحت رقم ٣٦٠ "فرض سيطرة"، سبق اتهامه في ٢٠ قضية، و"م.ف.ع.م" 35 سنة، عامل بناء، سبق اتهامه في قضيتين تبديد، و"أ.ج.ي.ع" 36 عامًا، وجميعهم مُقيمين بدائرة مركز أبو حماد.

واشارت التحريات، إلى أن المتهم يساعد زوجته في استقطاب راغبي المتعة الحرام، لممارسة أعمال الدعارة مقابل مبالغ مالية، ودون تمييز، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بانتظارهم النسوة الساقطات لممارسة الدعارة مقابل أجر مادى يجري الاتفاق عليه فيما بينهم، وبتفتيش الشقه عثر على هواتف محمولة ومبلغ مالي، فيما اعترفت القوادة وزوجها بما أسفرت عنه التحريات.

جرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات ودراجتان بخاريتان "دون لوحات معدنية" خاصة بالمتهمين، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 12561 جُنح مركز أبو حماد لسنة 2017.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان