إعلان

محافظ أسيوط: نسابق الزمن لتنفيذ المشروعات وثيقة الصلة بالمواطنين

12:23 م الثلاثاء 02 مايو 2017

المهندس ياسر الدسوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط ، إن الوقت الراهن يتطلب مضاعفة وتضافر كل الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية للإسراع في الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات الخدمية والتنموية أرض المحافظة، وفقًا للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها خصوصًا المشروعات التي تهم المواطنين.

وكان المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، قد تفقد مشروع 140 عمارة إسكان اجتماعي بقرية "إسكندرية التحرير" بواقع 3360 وحدة سكنية، مؤكدًا أنه جارٍ الالتزام بالجدول الزمني والتوقيتات المحددة لإنهاء توصيل المرافق للمشروع.

وأضاف "الطيبي" أنهم تفقدوا العمل بالمجزر الآلي بقرية عرب المدابغ، وتبين وجود بعض المخالفات وأحيل المدير المسئول عن المجزر للتحقيق لاتخاذ اللازم.

وأوضح رئيس المدينة، أنهم تفقدوا أيضًا سير العمل بالمخابز، وحُرر 4 محاضر لأصحاب المخابز، بعد رصد إغلاق مخبزين بقرية سلام قبل المواعيد الرسمية بالإضافة إلى مخبز بقرية بهيج ومخبز آخر بعزبة الجيش.

وأشار رئيس المدينة إلى المرور على الوحدات الصحية بقريتي "سلام ومنقباد"، وتبين عدم تواجد طبيب و18 موظف من الوحدة الصحية بقرية سلام، كما تبين تغيب الأطباء بالوحدة الصحية بقرية منقباد.

وأكد أنه من المقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يتهاون في أداء عمله، لافتًا إلى تفعيل خدمة المواطن بالوحدات الصحية التابعة لمركز ومدينة أسيوط لتقديم أفضل الخدمات.

فيديو قد يعجبك: