إعلان

إصابة عاطل وضبط 3 فى مشاجرة داخل "غرفة نوم" بالإسكندرية

12:19 م الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية ـ محمد عامر:

أصيب عاطل في مشاجرة داخل غرفة نوم بشقة بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، بعدما انهال عليه تاجر موبيليا طعنًا بسكين، وأجبره على توقيع إيصالات أمانة، بعدما فوجئ أثناء عودته للمنزل بوجوده داخل غرفة نوم زوجة والده.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغا بوجود مشاجرة بعقار بشارع البكباشي العيسوي بمنطقة سيدي بشر بحري، بدأت بوصول "م. أ. م" 38 عاما، تاجر موبيليا، إلى منزله، ليفاجأ بوجود "ش. ك. ج"، 27 عاما، عاطل، برفقة زوجة والده في غرفة النوم، فانهال عليه ضربًا بسكين، ليصيبه بجرح قطعي بالبطن من الناحية اليمنى، وآخر بالرأس إصابات عديدة بجسده.

بعدها، استغاثت الزوجة "ن. م. م"، 44 عاما، ربة منزل، هاتفيًا بشقيقها "ص. م. م" 36 عاما، تاجر موبيليا، الذي حضر إلى المنزل، وأجبر العاطل المُصاب على توقيع إيصالات أمانة، لعدم إبلاغ الشرطة عن سبب إصابته، بالتعاون مع تاجر الموبيليا الأول.

إلا أن المُصاب حرر محضرا بمستشفى شرق المدينة، خلال تلقيه العلاج، بالواقعة وتفاصيلها، فضبطت شرطة المنتزه، الأطراف الثلاثة الباقين، حيث قالت الزوجة إن العاطل كان موجودًا في الشقة لإعطاء ابنها درسًا خصوصيًا، مما دفع شقيقها وابن زوجها لاتهامها والعاطل بممارسة الزنا، ما دفعهما للاعتداء عليه، وإجباره على توقيع إيصالات الأمانة، لعدم الإبلاغ.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وضبط الأداة المستخدمة وإيصالات الأمانة.

وحُرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان