إعلان

قاتل والدته بسب 10 جنيهات: "قتلتها وهي نايمة ومش ندمان"

12:23 م الأربعاء 17 مايو 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

وقف "محمد"، المتهم بقتل والدته بـ5 طعنات متفرقة بالوجه والرقبة، أمام المستشار جمال اللباني، وكيل نيابة بلبيس، يسترجع تفاصيل قتله والدته؛ قائلا: "رفضت إعطائي 10 جنيهات، فقررت قتلها وهي نايمة ومش ندمان إني قتلتها".

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بوصول "فاطمة. ح. ر. الـ،" 50 عامًا، موظفة بقطاع التربية والتعليم، مُقيمة بمنطقة "المتابجر" ببندر بلبيس، للمستشفى العام، مُصابة بعدة طعنات بالوجه والرقبة، وتبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليها، المدعو "محمد. ع"، 30 عامًا، عاطل؛ وأنه قتل والدته بسبب رفضها إعطاءه أموال لشراء سجائر.

وكشفت التحريات، أن المتهم طلب من والدته مبلغًا لشراء سجائر، فعاتبته وطالبته بأن يبحث عن شراء شيء ذو فائدة، فما كان منه إلا أنه انهال عليها طعنًا بمطواة، مُحدثًا عدة جروح بوجهها ورقبتها، لتلقى حتفها، بعدما فشلت في الاستغاثة بجارتها.

وألقى ضباط مباحث المركز، القبض على المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، بعد هروبه وسط الزراعات، ليعترف أمام النيابة العامة، بجريمته، قائلًا: "كنت ناوي أموتها ومش ندمان".

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجني عليها حاولت الاستغاثة بجارتها "مها" بقولها "الحقيني يامها ابني بيقتلني"، فما كان من الأخيرة إلا أن اتصلت بشقيق الجاني "أسامة"، الذي عثر علي والدته تصارع الموت، لتتوفى فور وصولها إلى مستشفى بلبيس العام.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان