إعلان

محافظ السويس يشكل لجنة لاسترداد 1224 فدانًا معتدى عليها

03:28 م الثلاثاء 16 مايو 2017

اجتماع محافظ السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة لإسترداد أراضي الدولة المعتدي عليها في المحافظة والبالغ مساحتها 1224 فدانًا وفقا للحصر الأخير.

وحدد اللواء أحمد حامد اختصاصات اللجنة وأولها التنسيق مع رؤساء الاحياء والجهات المعنية لحصر الأرضي المعتدي عليها والتنسيق المستمر مع مديرية أمن السويس والقوات المسلحة لمتابعة تنفيذ قرارات الازالة وتذليل اي معوقات تعرقل التنفيذ.

كما كلف اللواء أحمد حامد اللجنة، بالتواصل المستمر مع غرفة عمليات المحافظة لمتابعة أعمال الإزالة أولا بأول، ووجه محافظ السويس رؤساء الأحياء والجهات المعنية سرعة إجراء حصر شامل للأراضي الزراعية وأراضي املاك الدولة المتعدي عليها على مستوى الاحياء الخمسة وتحديد الموقف العام لهذه التعديات وإصدار قرارات إزالة خلال 24 ساعة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ السويس بحضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وحدد اللواء حامد مهلة 13 يومًا فقط لإصدار قرارات الإزالة وتنفيذها واسترداد الأراضي المعتدى عليها بالمحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد حامد خلال الاجتماع على جميع الجهات المعنية بدقة الحصر لكافة التعديات محذرا بمحاسبة المقصر في ذلك وتحويله للمسألة القانونية.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على الأراضي التي يجرى استردادها واتخاذ الاجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، مع تقنين أوضاع الجادين.

وكلف المحافظ، اللواء شكري سرحان، السكرتير العام بالتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية بتجهيز المعدات والسيارات المطلوبة في تنفيذ قرارات الإزالة على مستوى الأحياء.

وطالب المحافظ من مديري الزارعة وهيئة التنمية الزراعية حصر الأراضي الخاضعة لولاية هيئة التنمية الزراعية والمعتدى عليها بحي الجناين وقري شباب الخريجين بحي فيصل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان