إعلان

"مواطنون ضد الغلاء" لوزير التموين: "105 آلاف بطاقة متأخرة ورمضان على الأبواب"

01:35 م الإثنين 15 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ أسامة صديق:

طالبت جمعية "مواطنون ضد الغلاء" بأسيوط، الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بسرعة التدخل لإصدار بطاقات التموين المتأخرة للمواطنين، والتي يصل عددها إلى 105 آلاف بطاقة، لتخفيف معاناة المواطنين، وسرعة صرف المقررات التموينية، قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.

وطالبت الجمعية، في بيان لها، بفتح باب التسجيل، حتى يتمكن المواطنون من الحصول على الخبز المدعم، بعد ارتفاع سعر الرغيف إلى 50 قرشا بالسوق الحرة، وغلق المستودعات لقلة ربحها.

وقال محمود العسقلاني، رئيس الجمعية، إن إلغاء الوزارة لمستودعات الدقيق، ساهم في تفاقم معاناة مواطني أسيوط، الذين يعتمدون على الخبز أكثر من المكرونة والأرز، ولا يستطيعون شراء الخبز الحر.

ورد كمال خليفة، مدير مديرية التموين بأسيوط، في تصريح صحفي، بزيادة حصة الكروت الذهبية من الخبز، في إطار العمل على حل أزمة الخبز التي يشكو منها المواطنون، إضافة لاستلام الدفعات التي يتم إصدارها بالقاهرة من بطاقات التموين وتسليمها للمواطنين، ومخاطبة الوزارة والشركة المسؤولة عن طباعتها لسرعة إنجازها قبل شهر رمضان.

وأشار إلى أن مديرية التموين تسلمت 15 ألفا و575 بطاقة جديدة، تساهم بشكل كبير في سد احتياج المواطنين، لتقلل الاعتماد على الكارت الذهبي الذي يتوافر لدى أصحاب المخابز، واعدا بإنجاز تسليم باقي البطاقات خلال الشهر الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان