إعلان

حبس مواطنين إثنين بسرقة مواشي في الأقصر 4 أيام

11:27 ص الإثنين 15 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أمرت نيابة مركز الأقصر بإشراف المستشار خميس عيد المحامي العام لنيابات المحافظة، اليوم الإثنين، بحبس خفيرين بمزرعة متهمين بسرقة 4 مواشي من مزرعة بمنطقة الحبيل شمال المحافظة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء ذكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد ببلاغ مقدم من "عبد الرؤوف.م.غ" 32 سنة صاحب مزرعة بجبل الحبيل، ويقيم بمنطقة الحبيل شمالي الأقصر، مفاده سرقة 4 مواشي من مزرعته.

شُكّل فريق بحث بقيادة العميد إيهاب مصطفى، مفتش مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة، حيث توصلت تحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هم "محمد.ص.ص" 24 سنة خفير بمزرعة مجاورة للمزرعة المسروقة، ومن محافظة أسوان، و"يس.ح.ع" 24 سنة خفير بذات المزرعة المجاورة، ومقيم في قرية العديسات جنوبي الأقصر.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن النقيبان أحمد حسن، ومحمد طلعت، معاوني المباحث، من ضبط المتهمين، وبمواجهتمها بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة، واعترفا أنهما أخفا المواشي المسروقة، لدى شريكهم الثالث "أحمد.ك.م" 33 سنة ومقيم بالطود جنوبي الأقصر، وجرى استعادة المسروقات إلا أن المتهم الثالث فر هاربًا قبل وصول الضباط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان