إعلان

ألقت طفلها "السفاح" في "ماسورة صرف" بالدقهلية.. حكاية ربة منزل هربت من بيت الزوجية

02:35 م الجمعة 12 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية – رامي القناوي:

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، غموض العثور على جثة لطفل حديث الولادة داخل شيكارة ملقاة بماسورة صرف صحي في إحدى محطات الري بقرية مصر الجديدة؛ إذ أظهرت التحريات تخلص ربة منزل من الطفل عقب ولادتها له، بسبب ارتباطها بعلاقة غير شرعية.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد عمرو العدل، مأمور مركز المنزلة، بعثور أحد عمال محطة الصرف الصحي بقرية الإسكندرية الجديدة على شيكارة داخلها جثه رضيع حديث الولادة.

انتقل الرائد محمد عبدالفتاح، نائب مأمور مركز المنزلة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفل ذكر لم يتعد عمره الأسبوع، ويرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن كدمات بالصدر من الناحية اليسرى وسحجة بالوجه من الناحية ذاتها، فنقلته الإسعاف إلى مستشفى المنزلة المركزي.

وبسؤال صاحب البلاغ، قرر أنه حال انتشال الشيكارة باستخدام "الشوكة" الحديدية حدثت الإصابات المشار إليها، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الحبل السرى مربوط، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

شُكل فريق بحث من ضباط مباحث مركز الجمالية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة ربة منزل تدعى "أ.أ.م.ا"، 30 سنة، ومقيمه في قرية مصر الجديدة، متزوجة من "ج.م.ا.ا"، 53 عامًا، طباخ، ومقيم أبو الأخضر، وأنها تركت منزل الزوجية لخلافات بينها وزوجها منذ عام ونصف وتعرفت على شاب يدعى "ع.ع.م.س"، 30 سنة، مقيم ميت سلسيل من ذوي السمعة السيئة، وجرى حبسه على ذمة إحدى القضايا.

وورد في تحريات المباحث أن المتهمة اكتشفت حملها سفاحًا من الشاب، وعندما جاءتها آلام الوضع توجهت إلى مستشفى ميت سلسيل في 16 إبريل الماضي، ووضعت مولودها ثم هربت، وخوفًا من الفضيحة وضعته في شيكاره وألقته في المصرف المار بقريتها، ولكن صاحب البلاغ عثر على جثة الرضيع بعد يومين من إلقائه.

بمواجهه المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وحُرر المحضر رقم 2072 لسنة 2017 إداري المركز، وبالعرض على النيابة قررت حبسها احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان