إعلان

إخلاء سبيل "ممارس عام" في الطب بعد احتجازه لجنة من "العلاج الحر" بكفر الشيخ

09:50 م الخميس 11 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد قنطوش، رئيس نيابة دسوق الكلية، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل "أحمد ع.و.خ"، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لاحتجازه لجنة مُشكّلة من إدارة العلاج الحر، بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، والإدارة الصحية بدسوق، ومنعهم من تأدية عملهم دون وجه حق.

كما أمر رئيس نيابة دسوق الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، إخلاء سبيل أعضاء اللجنة المشكّلة من إدارة العلاج الحر بكفر الشيخ ودسوق، وهم الدكتورة "أ.هـ.ع"، القائم بأعمال مدير إدارة العلاج الحر، بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ.

وإخلاء سبيل الدكتور "ث.م.ا"، مسئول العلاج الحر بإدارة دسوق الصحية، والدكتورة "د.ح.أ"، والدكتورة "أ. هـ.ف"، مفتشتي العلاج الحر بإدارة دسوق الصحية، والدكتور "ر.ع.ح"، مفتش إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، بضمان محال إقامتهم، لعدم ثبوت ادعاءات الطبيب، المفرج عنه بكفالة مالية، ضدهم.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى العميد هشام مطر مأمور قسم شرطة بندر دسوق، إشارة من شرطة النجدة، باستغاثة من الطبيب المفرج عنه بكفالة مالية، باعتداء أشخاص على عيادته، الكائنة بشارع الشركات، طريق دسوق - كفر الشيخ، بناحية شارع الإستاد.

وبالفحص تبين من خلال انتقال قوة من قسم الشرطة، أن لجنة من إدارتي العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ وإدارة دسوق، توجهت لعيادة الطبيب صاحب الاستغاثة، للوقوف على حقيقة ممارسة تخصص النساء والتوليد، بعدما تبين عدم حصوله على دراسات متخصصة في هذا المجال.

وكشفت التحقيقات التي أجراها أحمد قاسم، وكيل نيابة دسوق، عن تأدية اللجنة المشكّلة من العلاج الحر، لعملها من خلال فحص عيادة الطبيب، وفحص الأوراق التي تخص عيادته، فاحتجزهم داخل العيادة، وهو في حالة هيستيرية، وأغلق عليهم الأبواب، واستغاث بالشرطة بحجة اعتدائهم عليه.

كما تبين من خلال التحقيقات، أن الطبيب ممارس عام فقط برقم قيد 244870، ومسجل برقم 1758 بتاريخ 21 / 2 / 2016، فيما تبين من أقوال أعضاء لجنة العلاج الحر، أن هذا الطبيب لا يحق له ممارسة مهنة الطب بصفة عامة، لحين حصوله على دراسات متخصصة في ممارسة تخصص أمراض النساء والتوليد، والذي يعمل بها حاليًا، ولكن تخصصه الأصلي ممارس عام فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان