إعلان

إطلاق اسم محمود عبد العزيز على ميدان صينية الورديان بالإسكندرية

02:25 م الخميس 11 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد سلطان، اليوم الخميس، على 6 قرارات مهمة، تتعلق بقضايا تهم المواطن السكندري، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات التعليم والثروة السمكية والنقل وغيرها.

وقال المحافظ إن المجلس وافق على تفعيل المواد الواردة بالكتاب الدوري رقم ٦ لسنة ٢٠١٧، الذي يتضمن التوسعة الرأسية والأفقية للمدارس الحكومية، للمساهمة في زيادة عدد الفصول، وتقليل الكثافة بشرط تقديم هيئية الأبنية التعليمية تقرير هندسي بصلاحية المبنى لتحمل الأدوار الجديدة.

وأضاف المحافظ فى تصريحات له، اليوم الخميس، أن المجلس قرر حظر أي تعاملات على بحيرة مريوط أو حرم الأرض التابعة بها إلا من خلال المحافظة، فضلا عن حظر تعامل أي جهة مستأجرة لأماكن تابعة للدولة، واستخدمها لأغراض أخرى أو إجراء أي تعديل عليها إلا من خلال المحافظة.

وأشار إلى الموافقة على الاقتراح بطرح دخول شركات القطاع الخاص لإنشاء خطوط سير لمسارات جديدة، لربط برج العرب بالمدينة بما يَصب في صالح المواطن السكندري، لوجود كثافات مرورية كبيرة بهذه الطرق وبرج العرب، والامتداد العمراني والصناعي للمدينة نحو الغرب.

وكشف المحافظ أن المجلس التنفيذي للمحافظة، اعتمد قرارات لجنة تسمية الشوارع، حيث وافقت على إطلاق اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز على ميدان صينية الورديان التابعة لحي غرب.

وأعلن سلطان الموافقة على طلب شباب الخريجين مستغلي المحلات الكائنة بمنطقة العمراوي أمام نقطة شرطة الملاحة "قسم ثالث المنتزة"، لتجديد التعاقد لعدد ٥٢ محلا مؤجرا لهم، بشرط سداد أي متأخرات مالية عليهم.

كما وافق المجلس على تخصيص قطعة الأرض الناتجة عن ردم مصرف فرعون بحي المنتزة أول لمديرية الشباب والرياضة، لاستغلالها لإنشاء مركز شباب أو ناد رياضي، وعدم جواز استخدامها لأي أغراض أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان