إعلان

"كان دايمًا بيضربنا".. ننشر أقوال والدة الطفل "أحمد" ضحية تعذيب والده بالقناطر.. "صور"

10:58 م الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهمت "هند.ج.أ"، 26 عامًا والدة الطفل "أحمد" 5 أعوام، والده "ح.أ" بتعذيبه بشكل مستمر، قائلة: "أبوه كان دايمًا بيضربنا قبل أن أحصل على الطلاق منه".

وأضافت "هند" في أقوالها بالتحقيقات، التي أجرتها نيابة القناطر الخيرية، أن الطفل يقيم عند والده في قرية البرادعة دائرة المركز، بعدما حصل زوجها على حكم بحضانته منذ حوالي عام، ولم تكن تعلم بتعذيبه له إلا بعد فوات الأوان.

وقال الطفل "أ" إن والده اعتاد تعذيبه بالضرب والحرق والتعدي عليه منذ أن تسلمه من والدته المطلقة عند مطالبته بأي شيء، مضيفًا أنه "يهمله ويعامله أسوأ معاملة منذ انتقاله للعيش معه منذ حوالي عام".

وأكد تقرير الطب الشرعي إصابة الطفل بكدمات وتجمعات دمويه وآثار حرق قديم بالوجه والظهر والذراعين والساقين والبطن والفخذين، وحجزه برعايه قسم المخ والأعصاب واستقرار حالته الصحية.

وأنكرت "سوريا .م.إ" 22 عامًا زوجة المتهم الحالية، إحداث الإصابات الموجوده بالطفل، واعترفت بتعدي الأب عليه بالضرب، وإحداث ما به من إصابات، ونفت علمها بمكان تواجد زوجها والد الطفل المصاب، فأمرت النيابة بحجزها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا بتعذيب أب من قرية البرادعة لنجله ٥ سنوات بالضرب والحرق في أماكن متفرقة في الجسد، وحجز الطفل بمستشفى الساحل. وحُرر المحضر رقم 5315 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2017 بالواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان