إعلان

قاتلة زوجها بالقليوبية: طعنته حتى انفجر الدم من كل جسده

03:10 م الأربعاء 10 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمر، قاضي المعارضات، بمحكمة شبين القناطر، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس قاتلة زوجها، بشبين القناطر 15 يومًا، ووجهت لها المحكمة تهمة القتل العمد.

أجريت المحاكمة، وسط إجراءات أمنية مشددة، وجرى فرض كردون أمني حول المحكمة خوفًا من فتك أهل المجني عليه بالمتهمة انتقامًا منها، حيث أثارت القضية الرأي العام بشبين القناطر بسبب الطريقة الوحشية للقتل التي تعرض لها المجني عليه.
وأدلت المتهمة أمام المحكمة باعترافات تفصيلية وقالت: "إن زوجي " م . ح"، 26 عامًا، يعمل في مهنة دوكو سيارات، وإن شهر العسل الذي وعدني به لم يتعد أسبوعًا واحدًا، وبعده رأيت زوجي يتحول إلى شخص آخر، فكان يغار علي من أي أحد، حتى الجيران".

وأضافت أنه كان يعتدي عليها بالضرب والسب إذا خرجت من المنزل للذهاب للسوق مثلاً، منوهة إلى أنها تحمّلت الكثير من الإهانات من جانبه.

وتابعت المتهمة بالقول: "يوم الحادث، حضر زوجي من عمله، وطلب مني أن أحضر له الغداء، وعقب ذلك قلت له، لقد خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل، فاستشاط غضبًا، وانهال عليّ بالضرب والسب، وبعدها بكيت".

وسردت: "بعد أن ذهب للنوم، وسوس الشيطان لي، فانتظرت حتى تأكدت أنه راح في سبات عميق، فدخلت المطبخ وأحضرت سكينًا وطعنته عدة طعنات في رقبته وصدره، حتى شاهدت الدم ينفجر من كل جزء في جسده، فخرجت مسرعة من الخوف صارخة وألقيت السكين من يدي في الشارع".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان