إعلان

مصرع سائق "توك توك" في مشاجرة بسبب أولوية المرور بشبرا الخيمة

11:43 ص الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
لقي، سائق، مصرعه إثر مشاجرة نشبت، بينه وبين آخر، بسبب أولوية المرور بالشارع، قام علي إثرها المتهم بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة"، مُحْدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتلقى اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغًا، من مستشفى معهد ناصر بالقاهرة بوصول المدعو "خ.ا .ر"، 55 عامًا، سائق توك توك، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، أدى إلى نزيف داخلي بالتجويف البلوري بالرئة والقلب، وجرى عمل استكشاف، وتوفي أثناء عمل الإسعافات اللازمة.

بالانتقال والفحص، وسؤال شقيقه المدعو "م.ا.ر"، 42 عامًا، سائق توك توك، اتهم المدعو، "إبراهيم.ع.م"، وشهرته "إبراهيم الشرقاوي"، 27 عامًا، سائق، السابق اتهامه في عدد 3 قضايا "سلاح بدون ترخيص، هتك عرض، مخدرات، لحدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور بالشارع، أثناء عمل شقيقه علي مركبة التوك توك خاصته، وقيادة المتهم لسيارة، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي على شقيقه المجني عليه بسلاح أبيض، مطواة، مُحْدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم. وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر قيامة بالتخلص من السلاح المستخدم عقب ارتكابه جريمته.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 8867 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م .
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان