إعلان

بالصور.. الآداب تداهم "حفل رقص جماعي" داخل فيلا بالإسكندرية.. وتضبط شباب وفتيات وهيروين وخمور

04:24 م الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

داهم ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، "حفلً رقص" يضم عدد كبير من الشباب والفتيات داخل فيلا بنجع أبو قرقود بمنطقة العامرية غربي المدينة.

وأشارت قوات الأمن إلى أن الحفل كان به شباب يتعاطون المخدرات.

تعود بداية الواقعة، عندما وردت معلومات لضباط مباحث الآداب تفيد وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" باسم "ك.ج.م" ينظم مستخدمها حفلات صاخبة للرقص تحت اسم"خبط".

وتبين من التحريات أن الحفلات يحضرها عدد كبير من الشباب"ذكور- إناث" من مختلف الأعمال ويقومون بتعاطى المخدرات بجميع أنواعها، ويتم الدعوة للحفلات عن طريق الصفحة المذكورة.

وكشفت التحريات أن "ك.ج.م" 29 عامًا، طالب، ينظم حفل بمعاونة "ز.ج.أ.ح" و"ي. م. س" داخل فيلا بشارع فاركو نجع أبو قرقود بدائرة قسم شرطة ثان العامرية مقابل أجر مادي يتقاضوه أثناء ذلك مخالفاً لأحكام القانون والآداب العامة.

وبمداهمة الفيلا، تمكن الضباط من ضبط كلا من "ك.ج.أ"، المقيم بميامي دائرة قسم شرطة أول المنتزه، و"ز.ج.أ.ح" طالب بدائرة قسم شرطة باب شرقى، و"ي.م.س" طالب مقيم البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة، و"أ. ع.خ" بدائرة قسم باب شرق.

وعثر داخل الفيلا على نبات أخضر اللون وأقراص مخدرة وكوكايين، وزجاجة خمر وبيرة ومبالغ مالية، فيما تبين وجود إحدى الفتيات القاصرات بين رواد الحفل تدعى "هـ. ط" مقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرة وتم صرفها.

واعترف المتهمون في التحقيقات بارتكاب الواقعة واستخدام شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" في تنظيم تلك الحفلات، وحيازتهم تلك المواد المخدرة لترويجها على رواد تلك الحفلة مقابل أجر مادي يتقاضونه لقاء ذلك، مخالفاً لأحكام القانون والآداب.

تم تحرير محضر حمل رقم 146/4856 جنايات ثان العامرية لسنة 2017، وجاري عرض المتهمين والأحراز على النيابة المختصة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان