إعلان

بالصور.. مديرية أمن الشرقية تُعلن أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام

12:14 م الخميس 06 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلنت مديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، نتيجة قرعة الحج التي أجريت صباحًا، بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، وأسفرت عن فوز 1612 متقدمًا و161 من كبار السن، بتأشيرات الحج للعام الحالي.

حضر القرعة، عدد كبير من القيادات، يتقدمهم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير الأمن، واللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام، والعميد شمس نجاح، مدير الشئون الإدارية للحج بوزارة الداخلية.

من جانبه، قال اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية: "إن إجمالي عدد المتقدمين لأداء الفريضة هذا العام بلغ 18 ألفًا و640 متقدمًا، فاز منهم 1612، بالإضافة إلى 161 من كبار السن".

وأشار مدير الأمن، في تصريحات خاصة، اليوم الخميس، إلى أن هناك نسبة احتياطية سيجري الإعلان عنها بنهاية القرعة، مشددًا على أن القرعة تمت بكل شفافية، مطالبًا الحجاج بالدعاء لمصر وشعبها.

في ذات السياق، أوضح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن مديرية الأمن، بذلت مجهودًا غير عادي لتنظيم احتفالية قرعة الحج، والتي أقيمت بكل شفافية من خلال جهاز الحاسب الآلي، دون أي تدخل لعنصر بشري.

وأعرب المحافظ، في تصريح صحفي خاص، عن أمنياته بفوز كل المتقدمين، إلا أن هناك حصة معينة لكل مديرية، متمنيًا من لم يحالفه الحظ بالفوز العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان