إعلان

إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بطالبة المعهد الفني التجاري في الشرقية

11:35 ص الخميس 06 أبريل 2017

إخلاء سبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أمرت نيابة الزقازيق العامة في الشرقية، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل 3 طلاب جامعيين، بضمان محل إقامتهم، على خلفية اتهامهم بالتحرش بطالبة بالمعهد الفني التجاري بمدينة الزقازيق.

كان ضباط قسم "مكافحة العنف ضد المرأة" التابع لمديرية أمن الشرقية، مساء أول أمس الثلاثاء، تمكنوا من ضبط 3 طلاب جامعيين من أصل 5 متهمين بالتحرش بطالبة في المعهد الفني التجاري بمدينة الزقازيق.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بأنه أثناء مرور النقيب أحمد فيصل، والملازم أول رانيا زردق من قسم مكافحة العنف ضد المرأة، على عددٍ من المدارس والمعاهد بدائرة قسم ثان الزقازيق، استغاثت إحدى طالبات المعهد الفني التجاري بضباط الحملة لتعرضها للتحرش من قبل 5 شباب.

وأفادت الفتاة بأنها تتعرض هي وزميلتها إلى معاكسات شبه يومية وتحرش لفظي من الشباب الخمسة، معتادي التواجد قرب بوابة المعهد.

ألقى ضباط مكافحة العنف ضد المرأة القبض على 3 من الشباب المتهمين، تبين أنهم من طلاب جامعة الزقازيق، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان