إعلان

مصرع مسجل خطر ونجله في اشتباكات مسلحة مع الشرطة بأسيوط

06:39 ص الأربعاء 05 أبريل 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:
لقي مسجل خطر ونجله مصرعهما، اليوم الأربعاء، وهما من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالكشوف الشرطية، خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الأمن أثناء حملة مكبرة بقرية مير في القوصية بأسيوط، استهدفت العناصر الخطرة والمحكوم عليها والمتهمين الهاربين وذوي الأنشطة الإجرامية.

صرح بذلك مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعي، موضحًا أنه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة صدر أمر بضبط وإحضار "ح. ع. ح" 43 سنة - عاطل، مسجل شقي خطر تحت رقم 205 فئة (أ) اتجار في الأسلحة النارية، محكوم عليه في القضايا جنايات مركز القوصية لسنة 2011 بالسجن المؤبد قتل عمد، وجنايات مركز القوصية لسنة 2012م سلاح بالسجن المؤبد، وجنايات مركز القوصية لسنة 2012م بالسجن المؤبد سلاح وذخيرة ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي خطف، ونجله "س. ح. ع" 21 عامًا - فلاح، سبق اتهامه في قضية سلاح دون ترخيص، مقيمين بقرية مير.

إلا أنه فور وصول القوات قرب مسكني المذكورين بادر المتهمين القوات بإطلاق وابل كثيف من الأعيرة النارية ما أدى إلى تهشم زجاج مدرعة رقم "3671 ب.14شرطة" تابعة للأمن المركزي، وردت القوات على مصدر إطلاق النار ما أسفر عن مقتل المتهمين إثر إصابة الأول بطلق ناري في الرأس والصدر، والثاني بطلق ناري في البطن.

عُثر جوار جثة الأول على بندقية آلية، وصديري خزن به خزينتين، و45 طلقة، فيما عُثر جوزة الثاني على بندقية ألماني، و15 طلقة.

أودعت الجثتان مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان