إعلان

"سلامة": رئيس الوزراء استجاب لكل مقترحات تحسين أوضاع الصحفيين (صور)

07:20 م الثلاثاء 04 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه عبد الرحمن:

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن مهنة الصحافة تواجه تحديات خطيرة جدًا، ويجب تفضيل مصلحة البلد فوق المصالح الشخصية، مؤكدًا إصراره على تطوير أوضاع الصحافة والصحفيين في شتى المجالات.

وأضاف "سلامة" خلال احتفالية تكريمه التي نظمتها جمعية الصحفيين والإعلاميين في مكتبة مصر العامة، اليوم الثلاثاء: "التقيت المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واستجاب لكل المقترحات التي تقدمت بها، الخاصة بمشكلات الصحفيين المادية والاجتماعية، وكل مايتعلق بالعمل الصحفي"، موضحًا أن الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وعده بعودة نشاط النادي النهري، وتنظيم رحلات شهرية للصحفيين.

وتابع "سلامة": "تواصلت مع رئيس هيئة الطرق والكبارى، بهدف الحفاظ على المال العام، وتعديل مسار كوبرى بالطريق الإقليمى (بنها - القاهرة)".

حضر الاحتفالية الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، والمهندس مصطفى مجاهد، نقيب المهندسين، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والجهاز التنفيذي بالمحافظة، وكوكبة من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

وقال اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية: "أحب الصحافة التي تنتقدنى أكثر من الصحافة التى تشكرني، لأننى أعتبر الصحافة مرآة تجسد الواقع المعاش"، مؤكدًا أهمية دور نقابة الصحفيين للنهوض بالوطن، من خلال رصد السلبيات، وتحويلها إلى إيجابيات للصالح العام.

وأضاف "عشماوي": "كنت أتمنى نجاح الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة خلال فترة الترشح، نظرًا لما لمسته من اعتداله ووطنيته خلال أحاديثه الإعلامية على القنوات الفضائية".

وفي نهاية الاحتفالية أهدى محافظ القليوبية درع المحافظة، لنقيب الصحفيين بمناسبة فوزه بمنصب نقيب صحفيين مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان