إعلان

إخلاء سبيل أستاذ بـ "نوعية بورسعيد" بعد اتهامه بالفساد

08:08 م الخميس 27 أبريل 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أخلت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، سبيل أستاذ جامعي بكلية التربية النوعية بعد اتهامه في قضية شراء أجهزة وأدوات للكلية بأسعار مبالغ فيها.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى فحص ضباط الرقابة الإدارية المستندات المتعلقة بشراء أجهزة وأدوات لقسم التربية الموسيقية بالكلية، عقب بلاغ تقدم لهم بتهمة الاستيلاء على المال العام، وعقب فحص المستندات والتحري عن الواقعة، جرت مواجهة الدكتور "ط.غ"، المسئول عن شراء الأدوات، بما أسفرت عنه التحريات.

جرى التحفظ عليه وإحالته للعرض على النيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيله.

من جانبه، قال بكر حسن، محامي المتهم، في بيان له: "إن موكله رفع مذكرة للعميد يطلب فيها آلات موسيقية، فشكّل العميد لجنة برئاسة موكله وطلب منهم تحديد نوعية الآلات وقيمتها السوقية، فقدّمت اللجنة بيانًا بتلك الآلات وقيمتها بعد دراسة السوق، وشُكلت لجنة بت ليس من بين أعضائها موكله".

وأضاف "حسن"، أن اللجنة من بين أعضائها مستشار بمجلس الدولة، وعضو عن وزارة المالية، وانتهت إلى ترسية المناقصة على إحدى الشركات، ثم تقدم أحد الأشخاص بالجامعة ببلاغ للرقابة الإدارية قال فيه إنه على استعداد لتوريد الآلات بأسعار أقل، فاتخذت الرقابة الإجراءات اللازمة وأحالت البلاغ للنيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان