إعلان

السيسي ينهي جولته بنادي "الفيروز" بعد الاستماع لشرح من ممثلي الهيئة الهندسية

11:21 ص الخميس 27 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أنهى الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولته التفقدية لنادي الفيروز بالإسماعيلية، اليوم الخميس، والتي أعقبت جولته التفقدية بمدسنة الإسماعيلية الجديدة، على هامش فعاليات اليوم الثالث للمؤتمر الوطني للشباب، المقام بالإسماعيلية.

استمع السيسي خلال جولته بالنادي، لشرح مبسط من ممثلي الهيئة الهندسية عن النادي، باعتباره أول نادٍ ينفذ بمدينة الإسماعيلية الجديدة، إلى جانب نادي الفرسان غرب القناة، فيما يشمل مخطط المدينة الجديدة ناديين جديدين، يتم افتتاحهما بعد تسكين مدينة الإسماعيلية الجديدة خلال احتفالات نصر أكتوبر، فضلا عن توفير جميع الخدمات من نواد ومستشفيات ومدارس ووحدات سكنية لجميع سكان محور إقليم قناة السويس.

وأضاف ممثل الهيئة الهندسية: "مصر الحديثة حريصة على تقديم جميع الإمكانيات لأبنائها، ونادي الفيروز مقام على 90 فدانا، ويوفر 500 فرصة عمل، ستزيد إلى 800 فرصة بإنجاز مخططه، تعطى الأولوية فيها لأبناء مدن القناة وسيناء.

وتفقد السيسي، غرف النادي وقاعة الاحتفالات والمطاعم والمبنى الاجتماعي.

ويعتبر نادي الفيروز بالإسماعيلية الجديدة، أكبر ناد في منطقة شرق قناة السويس، حيث أنشأت شركة "KHATER" جميع ملاعب النادي وحمامات السباحة به، ويضم "ملعب كرة قدم قانوني ـ تراك للمشي ـ تراك للدراجات ـ ملعب تنس ـ ملعب كرة سلة ـ ملعب متعدد الأغراض ـ 2 ملعب اسكواش ـ 2 صالة جيم"، بالإضافة لحمامين سباحة بتكنولوجيا MYRTHA الإيطالية.

واستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي نشاطه، اليوم الخميس، بتفقد سير العمل في مشروع مدينة الإسماعيلية الجديدة وبصحبته عدد من الشباب.

واستمع الرئيس إلى شرح من اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة حول تطورات تنفيذ المشروع، كما تفقد المباني والغرف من الداخل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان