إعلان

بالفيديو والصور- مأساة شاب بكفر الشيخ.. "القرحة" أكلت عظامه.. والأمل في "الرئيس وأهل الخير"

02:08 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

على فراش المرض، يرقد شاب في العشرين من عمره، مبتسمًا رغم آلامه، ومغطى بفراش يداري مالحق به، من شلل نصفي "وقرحة فراش"، توغلت في جسده مسببة له تآكلًا في عظام الحوض.

"القرحة بهدلتنى عايز أتعالج عشان أعيش".. هذه كانت كلمات الشاب المريض "محمد محمد صبرى فرج بشير"، 29 عامًا، يقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، عندما التقى به "مصراوي"، ليُعبّر عما به من الآم، مناشدًا من سماهم "أهل الخير" بالوقوف بجانبه حتى يستكمل مراحل علاجه.

وبحسب البيان الصحى، الصادر من مستشفى دسوق العام، فإن "محمد" يعاني من قرحة مزمنة، أسفل الظهر، نتج عنها تآكلًا بعظام الحوض، لتعرضه لشلل نصفى، إثر قطع بالحبل الشوكى، نتج عنه عجز بالطرفين السفليين، ويتلقى جلسات على جهاز يسحب منه الشوائب الناتجة عن مرض القرحة.

وقال "محمد": "توجهت لأحد الأطباء بالإسكندرية، برفقة أصدقاء لي، وتوصلت مع هذا الطبيب لحل بشأن حالتي، عبارة عن جهاز، يسحب من جسدى الصديد والشوائب من منطقة القرحة التى أعاني منها، وهذا بداية الطريق لمرحلة علاجي، وشفائى مما أتألم منه، ونفسي الرئيس السيسى يسمع شكواي والله تعبان وربنا هو اللى حاسس وعالم بآلامي".

وأضاف: "المشكلة الكبرى، فى التدابير المالية، إذ أحتاج كل 4 أيام جلسة على هذا الجهاز، بمعدل 10 جلسات شهرية، والجلسة الواحدة تكاليفها 2500 جنيه، بإجمالى 25 ألف جنيه، ومدة علاجى بحسب قرار الطبيب المعالج، لا تقل عن شهرين إثنين، يعنى القيمة الإجمالية لعلاجى حتى أعود للحياة من جديد لا تقل عن 50 ألف جنيه ونفسي الريس يسمع شكواي".

على جانب آخر أكد محمد صيرى، أحد شباب قرية شباس الملح، وجار "محمد"، أن الجميع يلتف حوله، ويقدم كل الخدمات والمعاونات، لإكمال علاجه، والتخفيف عما لحق به من آلام، موضحًا أن كل شباب القرية يناشدون الرئيس عبد الفتاح السيسى كأب لكل شاب مصري، بالتدخل لإنقاذ حياته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان