إعلان

محافظ الدقهلية لمستثمرين بجمصة: "كفاية تسقيع أراضي"

04:11 م الإثنين 24 أبريل 2017

اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إنهم سيسحبون الأراضي التي منحوها للمستثمرين غير الجادين بالمنطقة الصناعية بجمصة، والذين خالفوا بنود الاتفاق على الاستثمار.

وأوضح "الشعراوي"، خلال اجتماعه بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة داخل الديوان العام للمحافظة، اليوم الإثنين، أن هناك بعض المستثمرين كان هدفهم من حجز الأراضي بالمنطقة الصناعية هو "التسقيع" وليس الإنتاج، مستشهدًا بـ"تقاعسهم عن إقامة المشروعات وعدم الالتزام".

وأضاف الشعراوي: "كفاية تسقيع أراضي والسكوت على الظلام.. من يخاف من النور يبقى من طيور الظلام.. وهسحب الأراضي من كل من حصل عليها ولم ينتفع بها باعتبارها من حق الدولة".

وشدد المحافظ على ضرورة وضع إستراتيجية شامله للنهوض بمدينة جمصة ككل كمدينة ومصيف سياحي والمشاركة المجتمعية والاستثمارية؛ لإحداث نقله نوعية للمنطقة الصناعية؛ لاستعادة سمعتها بين المناطق الصناعية بشكل مميز من ناحية المنتج والتميز في أسعارها.

وناقش الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات الصناعية والإنتاجية بالمنطقة الصناعية، والبالغ عددها 253 مصنعًا منتجًا و53 مصنعًا تحت الإنشاء بالمراحل الثلاثة للمنطقة.

وتقرر خلال الاجتماع تنفيذ كل الاشتراطات البيئية بالإضافة إلى وحدات معالجة داخلية للصرف الصناعي بالمصانع بالمنطقة قبل الصرف خارج المصنع على المصرف العمومي والتنسيق بين قطاعي الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي؛ لحل كل مشكلات الكهرباء والمياه والصرف الصحي لمصانع المنطقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان