إعلان

ضبط "شاذ جنسيًا" يتزعم شبكة لتسفير الفتيات للخارج للعمل بالدعارة

11:40 ص الجمعة 21 أبريل 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت مباحث الآداب بالإسكندرية فى القبض على عاطل، اكتشفت أنه "شاذ جنسيا"، وشهرته "شاهندة".

وأكدت التحريات تزعم الشاب شبكة آداب تستقطب الفتيات ذات الظروف المعيشية الصعبة لتسفيرهم إلى "دولة خليجية" لتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الحرام، وذلك نظير مبالغ مالية طائلة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث الآداب بلاغًا من "أ.ح.خ" ربة منزل، تتهم فيه"م.أ.ب" وشهرته "شاهندة" بتحريضها على السفر لدولة الإمارات العربية للعمل في مجال الدعارة.

وأضافت ربة المنزل فى بلاغها أن المتهم سبق له تسفير "ص.س.ر" بدون عمل، للعمل في مجال البغاء.

وأكدت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب صحة البلاغ، أن "ص.س.ر"سافرت عبر مطار القاهرة وفقًا لخطاب من مصلحة الجوازات والهجرة، بتاريخ 12 أكتوبر 2016 إلى الدولة الخليجية وعودتها بتاريخ 7 يناير 2017 وسفرها مرة أخرى إلى ذات الدولة بتاريخ 19 يناير 2017، ولم تصل حتى تاريخه.

وتبين أن المتهم يعاونه في ذلك أحد الأشخاص يدعى "م.ع"، وآخر يستقطب النسوة ويدعى "م.أ" مكونين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالبشر واستغلال الساقطات لتحريضهم للسفر خارج البلاد لهذا الغرض والعمل بمجال البغاء الدولي بالمخالفة للقانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة البغاء.

تمكن ضباط القسم من القبض على المتهم وتبين أنه سبق ضبطه في قضية 24338 لسنة 2009 جنح أول العامرية "تسهيل دعارة" والقضية 14667 لسنة 2014 جنح الجمرك "ممارسة فجور".

وضبط بحوزة المتهم 3 حوالات بالدولار من إحدى شركات تحويل الأموال وحوالة بمبالغ بالدولار من إحدى البنوك.

وجرى تحرير محضرًا بالواقعة رقم 6274 جنح الجمرك لسنة 2017، لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان