إعلان

بالصور.. تعليمات مدير أمن المنيا لقواته لتأمين الكنائس خلال عيد القيامة

11:06 ص السبت 15 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أنهت مديرية أمن المنيا استعداداتها لتأمين قداس عيد القيامة المجيد. وأجرى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، جولات متصلة طيلة الأيام السابقة لقداس العيد وحتى صباح اليوم السبت، للوقوف على جاهزية قوات الشرطة لتأمين العيد.

وأنجزت قوات التأمين الكنائس في ربوع المحافظة، عددا من الترتيبات بناء على ملاحظات أبداها مدير أمن المنيا خلال جولاته.

وأمر مدير أمن المنيا بترقية إجراءات التأمين، بخطوات ووسائل تأمين غير مسبوقة، عقب جولات تفتيش مكثفة، رافقه خلالها اللواء ناصر العبد، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، وكذلك التعقيم ضد المفرقعات قبل موعد توافد المصلين والمشاركين وبعد نهاية الصلوات، من خلال قسم المفرقعات بالحماية المدينة.

ووجه مدير الأمن، قطاعات البحث، بحصر أعداد المصلين المتوقع مشاركتها في كل كنيسة بناء علي الأيام السابقة، لاتخاذ التدابير اللازمة للتأمين.

وأوصى ضباط وعناصر البحث الجنائي بمداومة المرور علي نطاق الكنائس والمطرانيات، وتوسيع دائرة الاشتباه، والإخطار الفوري في حالة الاشتباه في أي أجسام غريبة.

وشدد اللواء فيصل دويدار على القوات مراعاة اليقظة التامة، وضرورة ارتداء الزي الواقي من الرصاص، ومراعاة الحرم الآمن دون استثناءات، والتصدي لأي خروج على القانون بالقانون، محذرا من السماح بتواجد أية سيارات أو دراجات نارية بنطاق الكنائس والمطرانيات.

وتأكد مدير أمن المنيا من تنفيذ حملة لإزالة التعديات والمخالفات بنطاق مناطق تأمين كنائس ومطرانيات المنيا، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من الطرق المؤدية للكنائس، مع وضع "صدادات" من إدارة مرور المنيا، للحيلولة دون عودة المخالفة مرة أخرى.

وشدد دويدرا على مأمور قسم شرطة المنيا، بمداومة المرور على جميع كنائس ومطرانيات المدينة، على مدار اليوم الكامل، والتقابل مع الخدمات وتلقينهم بالتعليمات المستديمة.

وتم تكليف إدارة مرور المنيا بتوفير قوة مرورية، لتنظيم المرور بالأماكن القريبة رمن المطرانيات والكنائس الكبيرة، أو الواقعة قرب تكتلات سكنية كبيرة، لتنظيم المرور ودخول المصلين والمسئولين المهنئين.

ووجه مدير أمن المنيا غرفة عمليات النجدة، بمتابعة جميع خدمات المديرية شمالاً وجنوباً والمدينة، والتأكيد على مداومة المرور، بالتنسيق مع مأموري المراكز والأقسام كلآ في نطاق اختصاصه .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان