إعلان

الإعدام شنقًا لـ3 لصوص قتلوا مستخلصًا جمركيًا في السويس

10:23 م الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، بإعدام شقيقين وشاب آخر شنقًا، بعد أخذ رأي المفتي فى تطبيق القصاص فيهم، لقتلهم مستخلصًا جمركيًا من بورسعيد، خلال تواجده فى السويس مع سبق الإصرار والترصد.

صدر القرار برئاسة الدكتور المستشار الدكتور محمد جمال الدين حجازي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين إيهاب منير وأحمد غنيم بسكرتارية سعيد يوسف ومحمد سليمان.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة مستخلص جمركي فى السويس، وتبين من التحريات أن المجنى عليه لقي مصرعه في واقعة قتل بغرض السرقة.

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء الواقعة 3 لصوص هم "جلال.ف" وشقيقه بلال، و"حسن.م"، حيث تتبعه المتهم على طريق "السويس - القاهرة"، ثم قطعوا عليه الطريق وسدد الأول له عدة طعنات بسكين، بينما انهال الثاني على رأسه بحجر، وانهال الثالث عليه ضربًا بيديه وركلا بقدميه حتى فارق الحياة، ثم استوليا على مبلغ مالى كان بجوزته، وألقوا جثته بجانب الطريق واستولوا على السيارة.

وتمكنت قوات الأمن من التوصل للمتهمين وإعداد كمين لهم، وأحيلوا للنيابة، وأكدت تحقيقات النيابة أن المتهمين الثلاثة عقدوا العزم والنية على قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وعقدوا العزم على قتله، وأحضروا سكينًا وحجرًا لذلك الغرض، فقررت محكمة الجنايات إحالة أوراقهم للمفتي، الذي أيد رأي المحكمة لتنفيذ حكم الإعدام فيهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان