إعلان

إصابة ميكانيكي بسلاح نقيب بالجيش في مشاجرة بالبحيرة

02:22 ص الأربعاء 08 مارس 2017

مستشفى كفر الدوار العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:
أصيب ميكانيكي بعيار ناري عن طريق الخطأ أطلقه نقيب بالقوات المسلحة، خلال مشاجرة وقعت في مدينة كفر الدوار بالبحيرة، استخدم خصومه خلالها كلبًا، أصيب أيضًا.

تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار أن مشاجرة بناحية شارع الجيش وقعت بين كل من: طرف أول "ع.ز.م" 50 سنة - صاحب ورشة خراطة كائنة بذات الناحية، ونقيب قوات مسلحة "م. إ. ق" 29 سنة، من قوة سلاح المشاة بقيادة المنطقة الغربية العسكرية (صديق نجل الأول)، مقيمان بالمهاجرين دائرة القسم، وطرف ثان "م. ج. س" 41 سنة - عاطل، و"إ. أ. ط" 33 سنة - فكهاني، مقيمان بشارع الجيش دائرة القسم (هاربان)، وذلك لسابقة إصابة نجل الأول من الطرف الثاني بكسر في الذراع حال تواجده بحضانة للأطفال، وتدخل الأول من الطرف الأول للتوفيق بين والد الطفل والعاملين بالحضانة، حيث نشبت مشادة كلامية بينهما، فأطلق الثاني من الطرف الثاني كلبًا كان رفقته على الطرف الضابط، الذي رد بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري (طبنجة حلوان 9مم تحمل رقم 7185) فوقعت الإصابة سالفة الذكر.

ووفق محضر الواقعة رقم 1 /2017 جنح عسكرية القسم، نتجت عن المشاجرة إصابة المدعو محمود محمد عزت عبدالقادر - 27 سنة - ميكانيكي، تصادف وجوده بمكان الواقعة، بطلق ناري في الحوض بفتحة دخول، ولا يمكن استجوابه، وكذلك إصابة الكلب المشار إليه في الواقعة.

تم التحفظ على السلاح و5 طلقات وفارغين من ذات العيار، ونُقل المصاب إلى مستشفى كفر الدوار العام، وأخطرت الشرطة العسكرية التي حضر مندوبها وتسلم المحضر، وكذا المتهمين والسلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان