إعلان

بالفيديو.. "المقشّة" لمنع التلاميذ من دخول مدرستهم بسبب زيارة "ناس مهمّين"

12:16 م الأحد 05 مارس 2017

منع التلاميذ من دخول مدرستهم بسبب زيارة المحافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:
تجمهر عدد كبير من التلاميذ أمام بوابة مدرسة أنور المفتي الابتدائية بسحالي المحطة في أبوحمص، اليوم الأحد، مطلقين هتافات جماعية تطالب بفتح المدرسة ودخولهم، بعد إغلاقها في وجوههم، بسبب زيارة منتظرة من جانب نادية عبده، محافظ البحيرة، وبعض مسئولي المحافظة، لتدشين مبادرة خاصة بمحو الأمية.

ورفض سعيد زكريا، ولي أمر، إغلاق المدرسة في وجوه التلاميذ، بحجة وجود زيارة لمسئولين كبار، موضحًا أن مديرة المدرسة أصدرت تعليمات لأحد العمال بغلق المدرسة، لتهئيتها لزيارة المحافظ، دون اهتمام بالمسافة الكبيرة والمشقة التي يتكبدها الطلاب للوصول إلى المدرسة.

وقال محمد علي، ولي أمر: "من الأولى بالمدرسة، التلاميذ ولا البهوات الكبار علشان يتضايفوا.. ونرجع ونقول التعليم في تراجع.. منتهى التناقضات مبادرة لمحو الأمية بتطرد التلاميذ من مدرستهم، وضربهم بالمقشة عشان يرجعوا بيوتهم".

من جهته، كشف جمال نجم، مدير إدارة أبو حمص التعليمية، عن انشغال المدرسة، أمس، بتدشين مبادرة لمحو الأمية بحضور مجلس جامعة دمنهور، ما تسبب في تعذر انتظام التلاميذ وتعطل اليوم الدراسي.

ولفت مصدر بمحافظة البحيرة، إلى أن المهندسة نادية عبده لم تشهد تدشين المبادرة بالأمس، نظرًا لانشغالها بزيارة مدينة وادي النطرون، لمتابعة بعض المشروعات هناك.

فيديو قد يعجبك: